accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدرسة البويضة الثانوية للبنات تحتفل بذكرى معركة الكرامة

الرئيسية/ الاخبار / مدرسة البويضة الثانوية للبنات تحتفل بذكرى معركة الكرامة

شارك

الأحد, آذار 31, 2019

 تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني تم اليوم الخميس الموافق 2019/3/28افتتاح معرض حصص الأنشطة ومعرض الاعمال المحوسبة في مدرسة البويضة الثانوية للبنات وبحضور أعضاء مجلس التطوير التربوي لمدارس البويضة ووجهاء المدينة وضباط من الأمن العام حيث احتويا على أعمال للطالبات بمناسبة يوم الكرامة ويوم الام وما تم إنتاجه خلال عام دراسي حافل بالعطاء والإنجاز .
ثم أقيم الحفل في ساحة المدرسة والذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم والسلام الملكي الحي من موسيقيات قوات الدرك ثم كلمة لمديرة المدرسة خلود العيسى حيث تحدثت عن أهمية معركة الكرامة ودور القوات المسلحة في الذوج عن ثرى الأردن الطهور.
بعدها تحدث المومني عن أحداث معركة الكرامة وكيف قدم جنودنا البواسل أرواحهم رخيصة للدفاع عن تراب وطننا الحبيب مستذكرا دور القائد جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه في تقوية عزيمة الابطال في ميادين المعركة.
كما أشار إلى دور الام في تنشئة جيل قادر على بناء الوطن في مختلف المجالات.
ثم قدمت موسيقات قوات الدرك معزوفات تغنت بالوطن وقائد الوطن وبمشاركة فاعلة من الطالبات والمجتمع المحلي.
كما قدمت الطالبات مجموعة من الكلمات والقصائد والاهازيج تغنت بالوطن وقائد الوطن .
وفي ختام الحفل كرم المومني المعلمة نهلا الزعبي على ما قدمته طيلة خدمتها للعلم والوطن متمنيا لها حياة جديدة ملئية بالخير والصحة.،ثم كرم عطوفته قوات الدرك ومندوب إذاعة أمن اف ام النقيب خلدون النعيمي. 
وفي النهاية شكر عطوفته مديرة المدرسة والكادرين الاداري والتعليمي والطالبات على الجهود المبذولة متمنيا لهن النجاح والتوفيق.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني