accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المومني يرعى احتفال مدرسة زينب بنت الرسول الثانوية للبنات بذكرى معركة الكرامة ويوم الام

الرئيسية/ الاخبار / المومني يرعى احتفال مدرسة زينب بنت الرسول الثانوية للبنات بذكرى معركة الكرامة ويوم الام

شارك

الثلاثاء, نيسان 2, 2019

---------------------------------------
رعى مدير التربية والتعليم الاستاذ مازن المومني اليوم الثلاثاء الموافق 2019/4/2 الاحتفال الذي أقامته مدرسة زينب بنت الرسول الثانوية للبنات بمناسبة ذكرى معركة الكرامة ويوم الام وبحضور المشرفتين التربويتين عبير الشبول وعائشة بني عامر حيث قدمت الطالبات فعاليات متميزة من كلمات وتمثيليات وقصائد ومواقف عن هاتين المناسبتين الغاليتين على قلب كل أردني .
كما تحدث عطوفته عن دور الجيش العربي المصطفوي في معركة الكرامة وكيف تصدى لقوات العدو الصهيوني رغم قلة الامكانيات الا ان عزيمة القيادة وإصرار جنودنا الابطال دحر العدو وأنهى مقولة الجيش الذي لا يقهر حيث طلب العدو ولأول مرة وقف إطلاق النار .
كما إشار المومني إلى مكانة الام العظمى في نفوسنا فهي القادرة على تنشئة جيل متسلح بالعلم والمعرفة لبناء الوطن في كافة المجالات.
كما استذكرى عطوفته ذكرى الإسراء والمعراج الذي يصادف يوم غد الأربعاء والعبر المستفيدة منها مثمنا دور القيادة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه في رعاية الأماكن المقدسة والدفاع عنها في كل المحافل العالمية والإسلامية والعربية.
ثم قام عطوفته بتكريم الطالبات الحاصلات على مراكز متقدمة في المسابقات على مستوى المديرية.
وفي النهاية شكر عطوفته مديرة المدرسة اماني الصرايرة والكادرين الاداري والتعليمي على الجهود المبذولة متمنيا لهن التوفيق والنجاح.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني