accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تحت رعاية عطوفة الدكتور سالم خليفات مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى أقام نادي معلمي الزرقاء هذا اليوم حفلا بمناسبة ذكرى معركة الكرامة

الرئيسية/ الاخبار / تحت رعاية عطوفة الدكتور سالم خليفات مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى أقام نادي معلمي الزرقاء هذا اليوم حفلا بمناسبة ذكرى معركة الكرامة

شارك

الأربعاء, نيسان 3, 2019

تحت رعاية عطوفة الدكتور سالم خليفات مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى أقام نادي معلمي الزرقاء هذا اليوم حفلا بمناسبة ذكرى معركة الكرامة وتكريم عدد من المعلمين المنتسبين لنادي معلمي الزرقاء وفي كلمة لراعي الحفل عطوفة الدكتور سالم خليفات قال فيها :

في هذا اليوم المبارك ، وفي غمرة احتفالاتنا بذكرى معركة الكرامة ، معركة الصبر والنصر وذكرى الاسراء والمعراج الشريفين ، نحتفي بالمعلم ، هذه الشخصية التي اثرت الحياة ، ورتبت مراحل التاريخ ، وأهدت كل الشعوب صورة المستقبل المبهر ، ورصدت للأجيال تراث الأسلاف بكل جماله ، وبكل المشاعر التي أعطته قيمته وعظمته .
في وطننا الحبيب ، كانوا مصباح النور ، وروح المعرفة التي جعلت لهذا الوطن منبره الخاص الذي يخاطب من خلاله كل العالم ليشارك هذا الوطن العظيم بقية المجتمعات قيم السلام والمحبة للحياة .

إنه المعلم ، إنه ياسادتي المعلم ، المعلم تلك الكلمة التي اتفقت عليها كافة الشعوب والحضارات انها المفردة الأولى في كل قواميس اللغة وفي كل نبض الشعوب وفي كل الثقافات . .
وخلال الاحتفال ألقى رئيس الهيئة الادارية السيد يزن البطاينة كلمة اثنت على التربية والتعليم وعلى المعلمين

وقد اشتمل الحفل على اناشيد وقصائد وطنية نالت رضا واستحسان الحضور وتم كذلك اقتتاح جدارية بعنوان خيول صلاح الدين الأيوبي للفنان المعلم احمد هناندة والمعلمة الفنانة رياض الجولاني وفي نهاية الحفل وزع راعي الحفل الدروع والشهادات التقديرية على مستحقيها.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني