accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

العلاوين يرعى تكريم الطلبة الفائزين بمبادرة ( أين أنت من الأقصى ).

الرئيسية/ الاخبار / العلاوين يرعى تكريم الطلبة الفائزين بمبادرة ( أين أنت من الأقصى ).

شارك

الاثنين, نيسان 8, 2019

 

  برعاية الدكتور شاكر العلاوين مدير التربية والتعليم للواء القويسمة أقيم حفل تكريم المدارس والطلبة المشاركين والفائزين في مبادر العلاوين ة "أين أنت من الأقصى" بالتنسيق مع مدرستي أم هانئ الثانوية للبنات وذات النطاقين الأساسية المختلطة.

والمبادرة بدأت من كلمات الملك عبد الله الثاني بأن القدس في قلب كل مسلم وجاءت المبادرة لتغرس في قلوب الطلبة حب الاقصى ولنشر الوعي بين الطلبة بأهمية المسجد ودور الهاشميين في عمارة المسجد الأقصى،

وأكد مدير التربية والتعليم على أن الأقصى ثالث الحرمين الشريفين هو في قلوب جميع المسلمين أينما كانوا وتحدث عن دور جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه في رعاية القدس والمقدسات الإسلامية في القدس وفلسطين ودور جلالة الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية، واستذكر العلاوين دور الجيش العربي الأردني في الدفاع عن القدس والأقصى، وإبراز دور الهاشميين في الأعمار الهاشمي للأقصى والقدس على مر العصور، وشكر القائمين والمشاركين في المبادرة.

وتحدثت المشرفة التربوية فدوى هترية عن أهمية المبادرة في غرس حب الأقصى والقدس في نفوس الطلبة وتعريفهم بالاهمية الدينية للأقصى كونه ثالث الحرمين الشريفين.

وشارك في المبادرة خمسة وأربعين ( 45 ) مدرسة على مستوى مدارس المديربة بأكثر من ( 170 ) عمل ابداعي من ابداعات الطلبة أنفسهم من الفديوهات والكتب الالكترونية والبرامج  التفاعلية لتظهر مكانة القدس والأقصى الشريف في القلوب.

وحضر التكريم الدكتور هشام القواسمة مدير الشؤون الإدارية والمالية ورئيس قسم الإعلام والاتصال المجتمعي الأستاذ عصام خليفات

ورئيس قسم النشاطات التربوية محمود أبو نصار

والإعلامي جمال محمود عضو المجلس المحلي الأمني لمنطقة القويسمة

وعدد المشرفين التربويين ومديري المدارس المشاركة والمعلمات والطلبة الفائزين في ابداعات المبادرة والداعمين لهذه المبادرة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني