accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

إطلاق مبادرة "معا لنحمي وطننا لا لإطلاق العيارات النارية ولا للمخدرات "في مدرسة برهان كمال

الرئيسية/ الاخبار / إطلاق مبادرة "معا لنحمي وطننا لا لإطلاق العيارات النارية ولا للمخدرات "في مدرسة برهان كمال

شارك

الأحد, نيسان 14, 2019

تم تكريم عطوفة مدير التربية والتعليم الاستاذ هايل الدعجة من عطوفة نائب محافظ العاصمة محمد بيك الفايز متصرف لواء قصبة عمان بدرع عن مجلس محلي امن المهاجرين وذلك خلال المبادرة التي اطلقت تحت رعاية محافظة العاصمة والتي اقيمت على مسرح مدرسة برهان كمال بعنوان معا لنحمي وطننا لا لاطلاق العيارات النارية و لا للمخدرات وقد استلم الدرع نيابة عن عطوفته الاستاذ عثمان الفاخوري.
وقد اطلقت المبادرة بحضور مندوب مدير شرطة اقليم العاصمة ومندوب مدير ادارة مكافحة المخدرات.
ورئيس مركز امن المهاجرين رئيس المجلس المحلي للمركز ومندوب إدارة الافتاء والارشاد الديني التابعة لمديرية الامن العام ومندوب صحة العاصمة ودعى لهذه المبادرة المهندس عزات اسعد عضو مجلس محلي مركز امن المهاجرين.
وقد تناول المتحدوثون عن الحوانب السلبية والخطيرة للمخدرات واطلاق العيارات النارية واثرها على المجتمع من جميع الجوانب.
فيما ثمن اعضاء المجلس المحلي جميع من ساهم في انجاح المبادرة واثنوا على عطوفة مدير التربية والتعليم لتعاونه التام في تسهيل استخدام مسارح المدارس في عقد مثل هذه الندوات والقاء المحاضرات التثقيفية ،وشكرهم الموصول للاستاذ المهندس ماجد الطويل مدير مدرسة برهان كمال في دعمه لمؤسسات المجتمع المدني ومدير مدرسة حنين الثانوية للبنين على عطائه اللامحدود وتعاونه مع المجلس المحلي ... 
وقد وقع الحضور على وثيقة شرف بجعل منطقة نزال خالية من المخدرات وعدم اطلاق العيارات النارية. 
وقد حضر المبادرة اعضاء المجلس المحلي وعدد من كبار ضباط مركز امن المهاجرين والشرطة المجتمعية ومدراء ومديرات مدارس حي نزال وشيوخ ووجهاء المنطقة وجمع غفير من المواطنين. وفي ختام المبادرة وزع راعي الحفل الدروع على المشاركين في المبادرة و وزع عطوفته مع مندوب مدير التربية شهادات التقدير على المعلمين والطلاب والكشافة الذين ساهموا في انجاح المبادرة .

 
Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني