accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدير تربية لواء القويسمة يرعى حفل تكريم الفائزين في مبادرة داعية المستقبل "الداعية الصغير"..

الرئيسية/ الاخبار / مدير تربية لواء القويسمة يرعى حفل تكريم الفائزين في مبادرة داعية المستقبل "الداعية الصغير"..

شارك

الاثنين, نيسان 15, 2019

    برعاية عطوفة الدكتور شاكر العلاوين مدير تربية وتعليم لواء القويسمة أقيم في مدرسة خريبة السوق الثانوية للبنات حفل تكريم الطلبة الفائزين بمبادرة داعية المستقبل التي انطلقت في موسمها الأول على مستوى مدارس المديرية وبمشاركة 45 مدرسة بمبادرة من المعلمة ابتسام سعيفان.

وأكد مدير التربية والتعليم على ايلا الجانب الروحي والديني لدى الطلبة والمستمد من القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة وخلق جيل واعي بالجوانب الدينية والإسلامية الصحيحة والبعيدة عن الغلو والتطرف أو التعصب الديني وانتهاج الوسطية والاعتدال والقدوة الحسنة في التعاملات اليومية للطلبة والطالبات والتي تنمي السلوك الإنساني القويم ونشر رسالة الإسلام السمحة.

وقال السيد فواز الحويان رئيس مجلس التطوير التربوي أن فكرة داعية المستقبل هي  مبادرة للحوار السليم بين الطلبة ومعلميهم وأولياء الأمور والمجتمع.

وأكدت مديرة المدرسة السيدة ربيعة النشاش أن مبادرة الداعية الصغير هي تحقق تربية إيمانية سليمة وسلوك صحيح بعيدا عن الانحراف لدى الطلبة وتشجع على التوعية الإسلامية والفكرية الإيجابية.

وفي الختام  شكر مدير التربية والتعليم إدارة المدرسة والمحكمين والمدارس المشاركة في المبادرة وكرم المدارس والطلبة المشاركين والفائزين في المبادرة بالشهادات التقديرية على تميزهم.

وحضر الحفل السيد فواز الحويان رئيس مجلس التطوير التربوي والقاضي الشرعي الدكتور غالب السرطاوي وليس قسم الإعلام والاتصال المجتمعي الاستاذ عصام خليفات والمشرفين التربويين المقيمين للمبادرة الدكتور توفيق الكفاوين والدكتور خالد طقاطقة وايمان الشلبي وعضو قسم النشاطات التربوية فادي الدهشان ورئيس قسم الرقابة الداخلية بالوكالة ياسمين طراوانه ومدراء ومديرات المدارس المشاركة والمعلمين والمعلمات والمجتمع المحلي وأولياء أمور الطلبة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني