accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

أقامت مدرسة ليلى الغفارية الأساسية الأولى بمديرتها المميزة سهى الكالوتي بالتعاون مع شركة بسمة الحب والسلام يوما طبيا مجانيا اليوم السبت الموافق ١٣/ ٤/ ٢٠١٩ واشتمل على إجراء الفحوصات الشاملة والطبية كفحص السكري وضغط الدم ، وفحصوصات الأسنان والعظام وأنف وأذ

الرئيسية/ الاخبار / أقامت مدرسة ليلى الغفارية الأساسية الأولى بمديرتها المميزة سهى الكالوتي بالتعاون مع شركة بسمة الحب والسلام يوما طبيا مجانيا اليوم السبت الموافق ١٣/ ٤/ ٢٠١٩ واشتمل على إجراء الفحوصات الشاملة والطبية كفحص السكري وضغط الدم ، وفحصوصات الأسنان والعظام وأنف وأذ

شارك

الأربعاء, نيسان 17, 2019

أقامت مدرسة ليلى الغفارية الأساسية الأولى بمديرتها المميزة سهى الكالوتي بالتعاون مع شركة بسمة الحب والسلام يوما طبيا مجانيا اليوم السبت الموافق ١٣/ ٤/ ٢٠١٩ واشتمل على إجراء الفحوصات الشاملة والطبية كفحص السكري وضغط الدم ، وفحصوصات الأسنان والعظام وأنف وأذن وحنجرة اضافة الى تقديم إرشادات صحية متنوعة .
كما تضمن اليوم محاضرة عن السلام بعنوان " السلام يجمعنا" ألقاها الإعلامي المبدع د. عدنان السعودي تيمنا برؤية جلالة سيدنا الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه كما شاركت فرقة بسمة الحب والسلام في فقرة فنية واختتمت الفعالية بتوزيع مديرة المدرسة سهى الكالوتي الدروع والشهادات على المشاركين كما وتسلمت مديرتنا درع لعطائها اللامنتهي للمدرسة بفترتيها من مديرة الفترة الثانية إيمان حماد .
وقد قامت المديرة برفقة المدير العام لشركة بسمة الحب والسلام د. ياسر أبو ناعمة بافتتاح الفعالية الطبية وبمشاركة عدد كبير من مدراء وموظفي المدرسة والمحافظة ، وبلغ عدد المشاركين في اليوم الطبي المجاني أكثر من 150 مشارك من مختلف الجهات التي كانت داعمة في إنجاح هذا اليوم. .
ودأبت مدرسة ليلى الغفارية بالتعاون مع شركة بسمة الحب والسلام على تنظيم هذا اليوم الطبي المجاني بهدف تقديم الرعاية الصحية لكافة المواطنين حيث تسعى إلى دعم الناس المحتاجة لهذه الرعاية من كافة المستويات. 
كما وحضرت وكالة عرين الاخبارية لتغطية الحدث والتي نشرت النص التالي "من لا يشكر الناس لا يشكر الله فلا يسعنا هنا إلا أن نتقدم أولا بالشكر إلى مدرسة ليلى الغفارية الأساسية ممثلة في مديرة المدرسة د. سهى الكالوتي على التنظيم والترتيب لهذا اليوم وقد كان يوم مميز جدا جدا وذلك بجهودها وجهود المشاركين معها وتخص بالشكر كل من مقدمة الحفل السيدة لارا بكداش التي أضفت كلماتها روعة مميزة والمشرفة فاطمة مطر والمعلمة امال مفرج ولا ننسى دور الآنسة غدير الكعبي التي كان لها بصمة مميزة في التنظيم" .. 
كما نشكر الحضور الذي شاركنا في انجاح هذا اليوم الرائع وتخص بالشكر كل من 
نائب المحافظ معالي عمر بيك الحديد 
المهندس حسام حيمور (رئيس كلاستر النصر ) 
السيد محمود جرادات (رئيس كلاستر ماركا الشمالية ) 
وعضو مجلس المحافظة دكتورة سهام شديفات 
وعضو المجلس المحلي السيد عبد الله الدعجة
وجمعية بداية للتنمية ممثلة في رئيسة الجمعية د. وفاء مصطفى 
ونشكر مستشفى المقاصد الخيرية بكافة الكادر الذي شارك معنا وكانوا رائعين وبذلوا كل الجهد مع المراجعين
ولا ننسى أن نشكر وزارة الصحة التي ساندتنا بهذا اليوم ممثلة في مدير مديرية الصحة الدكتور نايف منور الزبن ود. أحمد الزبيدي ود. رانا الحصان لهم كل الشكر على حضورهم ومساندتهم.. 
ونشكر من شارك معنا من شركة بسمة الحب والسلام كل من 
نائب المدير المهندس سعد الدين الضعيفي 
ومدير التنفيذي د. باسمة بركات عليان 
ومديرة العلاقات العامة د. عبير الشيخ 
ونائب مدير العلاقات العامة د. محمد الكسواني
ومسؤول اللجنة الشبابية إبراهيم البياري
والدكتور شادي القاضي ومساعدته شيرين العلي 
والمهندس حمزة مبيضين 
ونشكر كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم الطبي الرائع من حضور المشاركين

https://web.facebook.com/groups/320451981760235/permalink/600071140464983/

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني