accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

خليفات يرعى تخريج اصدقاء الشرطة في مدرسة رملة بنت أبي سفيان الأساسية في جبل طارق .

الرئيسية/ الاخبار / خليفات يرعى تخريج اصدقاء الشرطة في مدرسة رملة بنت أبي سفيان الأساسية في جبل طارق .

شارك

الأربعاء, نيسان 17, 2019

رعى عطوفة مدير التربية والتعليم الدكتور سالم خليفات، بحضور رئيس مركز أمن طارق الرائد هيثم السواعير والسيد عامر الوظائفي رئيس مجلس التطوير لمنطقة جبل طارق وعدد من مرتبات الشرطة والمجتمع المحلي ، تخريج دورة أصدقاء الشرطة .
وأكد خليفات على أهمية عقد مثل هذه الدورات، والتي تهدف إلى إكساب الطلبة معلومات ومفاهيم جديدة تساعدهم في حياتهم اليومية والعملية، وتجعل منهم رديفا لرجل الأمن العام، وتساهم في تعميق مفهوم الشرطة المجتمعية، من خلال التواصل مع المجتمع المحلي والمدارس، وتقرب العلاقة ما بين المواطن ورجل الأمن العام .

من جانبه قال الرائد هيثم السواعير أن الدورة تعمل على زيادة الوعي لدى الطلاب لتمكينهم من التعامل مع المعلومات بكل احتراف

واضاف ان مديرية الشرطة تسعى دائماً الى عقد دورات اصدقاء الشرطة بكل مدارس المحافظة مشيراً الى الفائدة الحقيقية التي يحصل عليها الطالب وخاصه في مواضيع الجرائم الإلكترونية والمخدرات وخطورتها على المجتمع المحلي
وتقدم عطوفته بالشكر لمديرية الأمن العام ومركز أمن طارق والقائمين على هذه الدورة، التي تهدف إلى إكساب الطلبة معلومات تساهم في منع الجريمة، وفي مكافحة آفة المخدرات، وفي مجال التثقيف المروري.

وفي نهاية الاحتفال وزع الخليفات والسواعير الشهادات على الطلبة المشاركين في الدورة ، وشكر عطوفته مديرة المدرسة السيدة ايمان الصرايرة واعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية وطلبة المدرسة على حسن الاعداد والتنظيم .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني