accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدير التربية والتعليم يفتتح معرض الكتاب الشامل في مدرسة يبلا الثانوية للبنات

الرئيسية/ الاخبار / مدير التربية والتعليم يفتتح معرض الكتاب الشامل في مدرسة يبلا الثانوية للبنات

شارك

الخميس, نيسان 18, 2019

شكر مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتور قاسم الشبول مدرسة يبلا الثانوية للبنات ممثلة بمديرتها الدكتورة لمياء عبيدات على إقامة هذا المعرض الذي يمثل فرصة للطالبات والمعلمات والمجتمع المحلي للاطلاع على مجموعة متنوعة من الكتب من إصدارات وزارة الثقافة التي تناولت موضوعات أدبية وعلمية وتاريخية ودينية ووطنية إضافة إلى قصص الأطفال .
وقال خلال افتتاحه للمعرض الذي نظمته مدرسة يبلا الثانوية للبنات بالتنسيق مع رئيس قسم مصادر التعلم في مديرية التربية والتعليم للواء بني كنانة الأستاذ محمد عبيدات " أبو فرات " وحضره رئيس نقابة المعلمين " فرع إربد " الأستاذ شرف عبيدات وعدد من المشرفين التربويين ومديرو ومديرات المدارس ورئيس وأعضاء مجلس محلي يبلا ومعلمات وطالبات المدرسة وعدد من طالبات المدارس المجاورة وعدد من أمناء المكتبات .. قال: يأتي هذا المعرض بهدف تشجيع القراءة لدى الطالبات ودعماً لمبادرة تحدي القراءة وزيادة الوعي وفوائد عديدة نحققها من خلال اطلاع القاريء على تجارب وخبرات إنسانية وحياتية تعمل على زيادة الوعي وتشجع على التفكير والتأمل وتمكن الطالب من القدرة على التحليل والفهم المعمق لهذه التجارب الإنسانية التي لا يمكن أن تتوافر إلا عبر صفحات الكتاب .
وتمنى مدير التربية والتعليم لإدارة المدرسة التوفيق والمزيد من النجاح والتميز لخدمة أبنائنا الطلبة الذين نعدهم بناةً للمستقبل والوطن .
يذكر أن مديرية ثقافة إربد تعمل على نشر ثقافة القراءة من خلال إقافة معارض الكتب بأسعار رمزية بمتناول الجميع .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني