accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

العمايرة يرعى الحفل الختامي لانشطة مدرسة شجرة الدر الأساسية المختلطة و يكرم المشاركين في مسابقة اغنية اللغة الانجليزية .

الرئيسية/ الاخبار / العمايرة يرعى الحفل الختامي لانشطة مدرسة شجرة الدر الأساسية المختلطة و يكرم المشاركين في مسابقة اغنية اللغة الانجليزية .

شارك

الخميس, نيسان 25, 2019

-----------------------------------------------------------------------
مندوبا عن مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني رعى مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور طالب العمايرة اليوم الأربعاء الموافق ٢٠١٩/٤/٢٤ الحفل الختامي لأنشطة مدرسة شجرة الدر الأساسية المختلطة و تكريم المشاركين في مسابقة اغنية اللغة الانجليزية لمدارس تجمع مدرسة ميمونة بنت الحارث وبحضور النائب السابق الأستاذ عبد الكريم الدرايسة و عضو مجلس التطوير التربوي السيدة نجاح الحمدان والمشرفة التربوية الآنسة ايمان ارشيد ورئيس قسم اللوازم الأستاذ خالد الشقران ومدير ومديرات التجمع وأعضاء من المجتمع المحلي .
بدآت الفعاليات بايات عطرة من الذكر الحكيم ثم السلام الملكي ثم قصيدة قدمتها إحدى طالبات مدرسة شجرة الدر تغنت بها بالقدس الشريف كما عرضت مسرحية عن أهمية القراءة .
بعدها تم عرض اغنيتين باللغة الإنجليزية تفاعل معها الحضور.
بدوره اشاد العمايرة بما شاهده من أنشطة لامنهجية التي نفذتها المدارس المشاركة والتي تعمل على تعزيز ثقة الطالب بنفسه وتصقل شخصيته.
كما قدّر العمايرة حس الانتماء والولاء لأبنائنا الطلبة من خلال رفع الإعلام الأردنية وصور جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه معبرين عن تأييدهم لمواقف جلالته المفدى تجاه القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية.


ثم قام بتسليم الشهادات على المدارس المشاركة وأعضاء المجتمع المحلي.
وفي النهاية شكر العمايرة لمديرة المدرسة السيدة ايمان الزعبي والكادرين الاداري والتعليمي حسن التنظيم والاعداد ولجميع من ساهم في إنجاح الفاعلية متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني