accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

العمايرة يفتتح مسرح مدرسة حليمة السعدية الثانوية للبنات

الرئيسية/ الاخبار / العمايرة يفتتح مسرح مدرسة حليمة السعدية الثانوية للبنات

شارك

الأحد, نيسان 28, 2019

------------------------------------------------------------------------ مندوبا عن عطوفة مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني افتتح مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور
طالب العماير اليوم الخميس الموافق ٢٠١٩/٤/٢٥ مسرح مدرسة حليمة السعدية الثانوية للبنات بعد عملية الترميم التي تبنتها منظمة ميرسي كور و بحضور رئيس قسم الاشراف الدكتور زهير الرباعي و فريق المنظمة الداعمة والقادة المتطوعين ومديري ومديرات مدارس الطرة وأعضاء من المجتمع المحلي حيث تم تقديم نبذة عن مبادرات المنظمة منذ ٢٠١١ وحتى يومنا هذا. ثم مسرحية قدمتها الطالبات عن وقت الفراغ الذي يعيشه الشباب وغزو الالعاب الألكترونية لعقولهم.
بعدها تحدث ضابط ارتباط المنظمة المجالي عن التعاون بين فئة الشباب والمنطمة من خلال دراسة حاجة بلدة الطرة لبعض المشاريع التي تخدم المجتمع المحلي والتعاون الإيجابي بين أبناء مدينة الطرة .
بدوره أثنى العمايرة على دور المنظمة في دعم قطاع التربية والتعليم والتي اثمرت على بناء و تأثيث غرف رياض الأطفال وعمل صيانة لبعض مدارسنا والكثير الكثير من الأعمال التي تعود بالنفع والفائدة على جميع مدننا في الأردن في جميع المجالات .
مديرة المدرسة أمينة ابو خيزران شكرت فريق منظمة الميرسي كور وجميع من ساهم في ترميم المسرح متمنية استغلاله وذلك من أجل اكتشاف المواهب و الطاقات الكامنة عند الشباب .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني