accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تخريج دورةاصدقاء الشرطة في مدرسة جبل الأمير الحسن الأساسية الثانية .

الرئيسية/ الاخبار / تخريج دورةاصدقاء الشرطة في مدرسة جبل الأمير الحسن الأساسية الثانية .

شارك

الأربعاء, أيار 1, 2019

بحضور المشرف العام الدكتور عثمان الصيفي ورئيس مركز أمن الحسن الرائد جراح العمرو والملازم سائد العمايرة وعدد من مرتبات الشرطة والمجتمع المحلي ، تم اليوم تخريج دورة أصدقاء الشرطة لكادر المدرسة والمجتمع المحلي .
وأكدت مديرة المدرسة السيدة عيشة معمر على أهمية عقد مثل هذه الدورات، والتي تهدف إلى إكتساب معلومات ومفاهيم جديدة تساعدنا في الحياة اليومية والعملية، وتجعل منا رديفا لرجل الأمن العام، وتساهم في تعميق مفهوم الشرطة المجتمعية، من خلال التواصل مع المجتمع المحلي والمدارس، وتقرب العلاقة ما بين المواطن ورجل الأمن العام .

من جانبه قال الرائد العمرو أن الدورة تعمل على زيادة الوعي لدى متلقي الدورة لتمكينهم من التعامل مع المعلومات بكل احتراف

واضاف ان مديرية الشرطة تسعى دائماً الى عقد دورات اصدقاء الشرطة بكل مدارس المحافظة مشيراً الى الفائدة الحقيقية التي يحصل عليها المعلم و الطالب وخاصه في مواضيع الجرائم الإلكترونية والمخدرات وخطورتها على المجتمع المحلي
وقدمت مديرة المدرسة الشكر لمديرية الأمن العام ومركز أمن الحسن والقائمين على هذه الدورة، التي تهدف إلى إكساب معلومات تساهم في منع الجريمة، وفي مكافحة آفة المخدرات، وفي مجال التثقيف المروري.

وفي نهاية الاحتفال وزع الرائد العمرو الشهادات على المشاركات في الدورة ، وشكر مديرة المدرسة السيدة عيشة معمر واعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية وطالبات المدرسة على حسن الاعداد والتنظيم .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني