accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المومني يجتمع برؤساء قاعات امتحانات الثانوية العامة ومساعديهم

الرئيسية/ الاخبار / المومني يجتمع برؤساء قاعات امتحانات الثانوية العامة ومساعديهم

شارك

الأحد, حزيران 2, 2019

----------------------------------------
عقد عطوفة مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني اليوم الخميس الموافق ٢٠١٩/٥/٣٠ اجتماعا لرؤساء قاعات الثانوية العامة ومساعديهم في مدرسة الأميرة هيا بنت الحسين الثانوية للبنات وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور زهير الرباعي ومدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ أيمن عادل ورئيس قسم الامتحانات الدكتور وصفي ذيابات وأعضاء قسم الامتحانات.
في بداية الاجتماع رحب عطوفته بالحضور ثم تحدث عن ضرورة قراءة التعليمات الناظمة واجراءات الامتحانات الثانوية أمام الطلبة ووضعها على لوحة الإعلانات في مكان مناسب ليتسنى للطالب قراءتها ، كما ركز عطوفته على ضرورة توفير المياه المبردة والمقاعد المناسبة لأبنائنا الطلبة وضرورة العمل بروح الفريق الواحد مع المراقبين لأنهم الأقرب للطالب .
كما اضاف عطوفته احتواء الطلبة والتعامل معهم بلطف دون المس بتعليمات الثانوية العامة.
كما أكد عطوفته على ضرورة التأكد من ورقة الأسئلة بعد تسليمها للطلبة مباشرة من حيث الصفحات المطبوعة واسم المبحث الخاص بالممتحن مع ضرورة ختم دفاتر الامتحانات و توقيعها اولا بأول حسب الأصول.
كما أكد عطوفته على ضرورة التأكد من اسماء الطلبة حسب الكشف المرفق وتدقيقها . 
ثم تحدث مدير الشؤون الإدارية والمالية على كيفية التعامل مع المنظومة كاملة من مراقبين ومندوبين ومساعدين ومعرفة دور كل منهم على أكمل وجه. 
ثم تحدث مدير الشؤون التعليمية والفنية على ضرورة استيعاب الطلبة وتوفير الراحة النفسية والتخفيف من وتيرة القلق لدى أبنائنا دون الإخلال بالتعليمات الظابطة لامتحانات الثانوية العامة .
ثم تحدث رئيس قسم الامتحانات عن الآلية التي تم فيها الاختيار وضرورة تفقد القاعات يوميا وتزويد قسم الامتحانات بتقرير مفصل يوميا وذلك من أجل إنجاح الامتحانات
وفي النهاية أدى رؤساء القاعات ومساعديهم اليمين أمام لجنة الامتحانات متمنيا التوفيق والنجاح.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني