accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المومني يتابع الدورات التدريبية لبرنامج مشروع الشراكة مع الوكالة الكورية الدولية ( كويكا) في مدرسة المقداد بن الأسود الأساسية للبنين ورفع استعداد التعلم في مدرسة مكة المكرمة الأساسية للبنات .

الرئيسية/ الاخبار / المومني يتابع الدورات التدريبية لبرنامج مشروع الشراكة مع الوكالة الكورية الدولية ( كويكا) في مدرسة المقداد بن الأسود الأساسية للبنين ورفع استعداد التعلم في مدرسة مكة المكرمة الأساسية للبنات .

شارك

الأحد, تموز 14, 2019

المومني يتابع الدورات التدريبية لبرنامج مشروع الشراكة مع الوكالة الكورية الدولية ( كويكا) في مدرسة المقداد بن الأسود الأساسية للبنين ورفع استعداد التعلم في مدرسة مكة المكرمة الأساسية للبنات . -------------------------------------- تابع عطوفة مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني اليوم الأربعاء الموافق 2019/7/14 الدورة التدريبية لبرنامج الشراكة مع الوكالة الكورية لتدريب مجموعة من مديري ومديرات المدارس ومساعديهم ومعلميهم على استراتيجيات المدرسة الحديثة. كما تابع عطوفته الورشة التدريبية لرفع استعداد التعلم في مدرسة مكة الأساسية للبنات والتي تهدف إلى تعريف الاهل على الخصائص النمائية لنمو الأطفال واكتساب الأطفال لبعض المهارات الحياتية التي تناسب أعمارهم بدوره ثمن عطوفته لمدراء المدارس والمعلمين المشاركين والأهل حضورهم أثناء العطلة الصيفية من أجل الاستفادة ونقل المعرفة إلى زملائهم والمجتمع المحلي بعد انتهاء التدريب بما يتناسب وخطة وزارة التربية والتعليم لتطوير العملية التعليمية التعلمية في مدارسنا خدمة لأبنائنا الطلبة. كما شكر عطوفته المدربين على جهودهم متمنيا لهم التوفيق النجاح.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني