accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المومني يجتمع بمؤسسة محافظتي التطوعية واعضاء الحملة الوطنية التطوعية لصيانة وتجميل المدارس ' لتزهو مدارسنا' 

الرئيسية/ الاخبار / المومني يجتمع بمؤسسة محافظتي التطوعية واعضاء الحملة الوطنية التطوعية لصيانة وتجميل المدارس ' لتزهو مدارسنا' 

شارك

الأحد, آب 18, 2019

----------------------------------------
عقد عطوفة مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني اليوم الخميس الموافق 2019/8/15 اجتماعا مع رئيس مؤسسة محافظتي التطوعية المهندس عبدالله بني هاني عضو مبادرة اردن النخوة التي اطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه. 
وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور زهير الرباعي ومدير الشؤون الإدارية والماليةالأستاذ أيمن عادل ورئيس قسم الصيانة المهندس بلال العبد الرزاق ، ومدراء ومديرات المدارس المعنية بالمبادرة.

وتاتي الحملة الوطنية التشاركية لصيانة المدارس ضمن مبادرة اردن النخوة، التي تنفذ حاليا في المدارس التي بحاجة الى صيانة في كافة محافظات المملكة.

وبدأ عطوفته الاجتماع بالترحيب بجميع الاعضاء في المبادرة ثم تحدث المومني عن أهداف المبادرة في تعزيز الهوية الوطنية لدى المؤسسة ، وترسيخ قيم الولاء والانتماء للوطن و القيادة الهاشمية ، وتنمية ثقافة المشاركة والعطاء المجتمعي.

كما تحدث عن فعاليات المبادرة التي ستنطلق ان شاء الله الاسبوع القادم والتي ستتنوع بين النشاطات التطوعية والفنية واعمال الصيانة للمدارس.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني