المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

مدرسة كفر أسد تحتفل بيوم الكرامة

الرئيسية/الاخبار
الخميس, آذار 29, 2012

رعى مدير التربية والتعليم لمنطقة اربد الثالثة الدكتور فواز التميمي احتفالا بيوم الكرامة في مدرسة كفر أسد الثانوية للبنين تخلله معرضا للصور البطولية التي قام بها رجال الجيش العربي الأردني في هذا اليوم الذي شهد له العدو قبل الصديق بأنه يوم ركب فيه الأردنيون التحدي دفاعا عن العرض والشرف والسيادة واستقلالية القرار .

           وقال في معرض حديثه أن هذا اليوم الذي يأتي في21/3/ من كل عام هو يوم يحمل في طياته كل العز والفخار على قلوبنا فمعركة الكرامة هي تلك الشمعة المضيئة في تاريخ الأردن والعرب أعادت للأمة كرامتها وشكلت منعطفا تاريخيا . كما حطمت أسطورة الجيش الذي لا يقهر .

     كما رافق العرض تقرير مفصل عن معركة الكرامة من خلال الداتا شو بين الخسائر الكبيرة التي تكبدتها القوات الصهيونية التي اجبر قادتها على طلب وقف القتال , وبينت وباعترافات قادتهم الذين شاركوا في المعركة  أن الجيش الأردني جيش مدرب وقوي ومتمرس ولا يستهان به , وكذلك تم عرض صور عدد من شهدائنا في هذا اليوم الخالد الذين أكرمهم الله  في جنات الخلد والفردوس إلا على مع شهدائنا في معارك الشرف والصمود الأخرى , مؤتة التاريخ مرورا بيرموك الانتصار فهؤلاء كتبوا أبهى الصفحات في ذاكرة الوطن وهم الشهداء الذين ذكرهم الله في كتابه العزيز "ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون" صدق الله العظيم 

Print Friendly, PDF & Email