accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

.المجالي يتابع جولاته الميدانية

الرئيسية/ الاخبار / .المجالي يتابع جولاته الميدانية

شارك

الاثنين, تشرين الأول 21, 2019

.المجالي يتابع جولاته الميدانية
تابع الاستاذ نضال المجالي مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي يرافقه رئيس قسم الاشراف التربوي مدير الشؤون الفنية والتعليمية بالوكالة الدكتورة نعمات الطراونه وقسم الإعلام جولاته الميدانية في مدارس الهاشمية الجنوبية تم من خلالها تفقد المرافق العامة للمدارس للاطلاع على مدى سلامتها وتوفير البيئة الآمنة للطلبة قدر المستطاع
كما أجرى جولات داخل الغرف الصفية التقى خلالها وبشكل مباشر مع الطلبة والمعلمين للوقوف على واقعهم الحقيقي والاطلاع على المستوى التعليمي الذي وصلوا إليه .
وحثهم على بذل المزيد من الجهد واستغلال الكفاءات المتوفرة لديهم من الكوادر التعليمية للحصول على أكبر قدر من المعلومات ليتسنى لهم ترجمتها في المستقبل القريب والبعيد على أرض الواقع لأنهم الرافد الحقيقي والرئيس لبناء الوطن وعماده الرصينة .
واستمع عطوفته إلى مطالب المعلمين والمعلمات وحاجاتهم الرئيسية التي تمكنهم من القيام بواجباتهم على مستوى عال وتعهد بتوفيرها على قدر ما أمكن لأنهم العنصر الرئيس في تطوير العملية التعليمية التعلمية ويقع على كاهلهم العبء الأكبر في تحريك العملية التربوية بجميع محاورها .
مقدرا الجهود الكبيرة التي تقوم بها الكوادر التعليمية والإدارية والعطاء المتواصل من أجل رفعة التعليم الذي هو أساس رفعة الوطن،،،،،،،

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني