accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدير التربية والتعليم يفتتح دورة تدريب المدربينTOT

الرئيسية/ الاخبار / مدير التربية والتعليم يفتتح دورة تدريب المدربينTOT

شارك

الخميس, تشرين الأول 24, 2019

افتتح عطوفة مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتور صالح العمري في مدرسة حريما الثانوية للبنات دورة تدريب المدربين وإعداد القادة TOT
TRAINING OF TRAINER
والتي تعقدها نقابة المعلمين فرع إربد لقيادات تربوية بحضور رئيس فرع إربد لنقابة المعلمين الأستاذ شرف عبيدات وعضو نقابة المعلمين الأستاذ ممدوح عبيدات ومديرة المدرسة الفاضلة فاطمة الزعبي .
وقال مدير التربية والتعليم إن هذه الدورة المتقدمة تعمل على تعليم المشاركين وتدريبهم على تدريب الآخرين وطرائق التعامل معهم وإعداد المتدربين وإكسابهم المهارات والمعارف ليقوموا بنقلها إلى الآخرين ، وقال : نتطلع إلى المهنية وإتقانها وهذه الدورة تعمل على التأهيل لنكون مهنيين وإن اتبعنا هذا النهج نكون من الناجحين .
وثمن عقد مثل هذه الدورات التي ترتقي بالقيادات التربوية وتمنى أن ينعكس هذا التدريب على مستويات أبنائنا في مدارسهم .
من جهته رحب رئيس فرع إربد لنقابة المعلمين بمدير التربية والتعليم للواء بني كنانة والمتدربين وتحدث عن اهتمام نقابة المعلمين بالجانبين المعيشي والتدريبي وبين أن هذه الدورة تهدف إلى تأهيل المشاركين تأهيلاً علمياً ومهارياً وإكسابهم الخبرات التطبيقية اللازمة كمدربين محترفين في مجالات عملهم .
وكان عضو نقابة المعلمين الأستاذ ممدوح عبيدات قد بدأ حديثه مرحباً بالحضور مبيناً أهداف الدورة والخطوات العملية التي تسير عليها مبرزاً دور المدربين الذين تم اختيارهم ليكونوا محاضرين وهم على درجة من الكفاءة والمهنية والخبرة .
يذكر أن المحاضرين المشرفين على دورة تدريب المدربين هم الدكتور نزمي معلا والدكتور محمد علي العكش والأستاذ علاء الزعبي

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني