accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدرسة حليمة السعدية الثانوية للبنات

الرئيسية/ الاخبار / مدرسة حليمة السعدية الثانوية للبنات

شارك

الأحد, تشرين الأول 27, 2019

طابور صباحي مميز في مدرسة حليمة السعدية الثانوية للبنات  برعاية عطوفة مدير التربية والتعليم الأكرم الدكتور طالب العمايرة..قامت من خلاله مدير المدرسة الفاضلة رانيا الصبح بتكريم طالبات الثانوية العامة الناجحات لعام٢٠١٩ / ٢٠٢٠ م والمديرة السابقة القامة التربوية الفاضلة السيدة ثروة البطاينة والمساعدتين المتقاعدتين الفاضلتين السيدة احلام الدوجان والسيدة فاطمة العودة....الاذاعة كانت من تقديم طالبات الثانوية العامة المتفوقات حيث تم التحدث فيه عن مشوار النجاح ومواجهة التحديات والصعوبات وتذليلها لتصبح حافزا للتقدم نحو الافضل وتشجيع الطالبات على المثابرة والجد في متابعة دراستهن للحصول على أفضل النتائج ..
كما ألقت مديرة المدرسة الفاضلة رانيا الصبح كلمة شكرت فيها وأثنت على جهود مديرتها السابقة الفاضلة ثروة البطاينة و المساعدتين المتقاعدتين السيدة احلام الدوجان والسيدة فاطمة العودة متمنية لهن دوام الصحة والعافيه ... كما القى كلمة عطوفة مدير التربية والتعليم الدكتور طالب العمايرة هنئ فيها طالبات الثانوية العامة على نجاحهن المتميز.

..مدرسة حليمة السعدية حصلت على المركز الثالث على المملكة الطالبة بهجت الزبيدي. بمعدل ٩٨.٧ والطالبه هبة الهزايمة حصلت على المركز الرابع على المملكة بمعدل ٩٨.٦
وفي المقدمة دوما........

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني