accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدير التربية والتعليم يعلن انطلاقة برنامج جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية بدورتها الخامسة عشرة

الرئيسية/ الاخبار / مدير التربية والتعليم يعلن انطلاقة برنامج جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية بدورتها الخامسة عشرة

شارك

الأحد, تشرين الأول 27, 2019

أعلن عطوفة مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتور صالح العمري من مدرسة حبراص الثانوية للبنات انطلاقة برنامج جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية بدورتها الخامسة عشرة بحضور رئيس قسم النشاطات الأستاذ رائد العمري ومديرة المدرسة السيدة جوديت عبيدات ومعلماتها ومسؤول الجائزة الأستاذ زياد دقامسه ومسؤول الكشافة الأستاذ محمد مروان عبيدات ومسؤول النشاط الرياضي السيدة رشا عبيدات .
وقال مدير التربية والتعليم إن الرياضة للجميع ولا تقتصر على الطالبات المشاركات ، كلنا يحتاج للرياضة فإذا كان الجسم سليماً تتولد الدافعية الأمثل للتعلم ونبقى دائماً على الطريق القويم .
وقال نشكر إدارة المدرسة ومعلماتها وطالباتها على استقبالهن حفل انطلاق برنامج الجائزة ونعلن من هنا من مدرسة حبراص الثانوية للبنات انطلاق برنامج جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية في دورتها الخامسة عشرة .
حفظ الله الأردن قائداً وشعباً وعلى بركة الله نبدأ .
من جهتها رحبت مديرة المدرسة السيدة جوديت عبيدات بمدير التربية والتعليم والحضور وأثنت على الجائزة ومنظميها لدورها البارز في تسليط الضوء على الرياضة وصحة الإنسان قائلة : إذا ما كنت ذا جسم سليم فإن العقل السليم في الجسم السليم .
وأظهرت الطالبات براعتهن في تقديم فقرات رياضية مميزة تدلل على استعداد تام من قبل الطالبات واهتمام من معلمة التربية الرياضية المتابعة لأعمالها بكامل خبراتها

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني