accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

" أبو ردن " تفتتح اعمال الورشة البيئية السنوية لمدارس المديربة في مدرسة ضاحية الحسين الاساسية

الرئيسية/ الاخبار / " أبو ردن " تفتتح اعمال الورشة البيئية السنوية لمدارس المديربة في مدرسة ضاحية الحسين الاساسية

شارك

الأربعاء, تشرين الأول 30, 2019

 

تحت رعاية عطوفة مديرة التربية والتعليم الدكتورة نوال ابو ردن وبحضور السيد لؤي الرفاعي رئيس قسم النشاطات ومديرة مكتب الوكالة اليابانية / جايكا واعضاء المكتب تم عقد الورشة البيئية السنوية لمسؤولي النشاط البيئي في المدارس وذلك في مدرسة ضاحية الحسين الاساسية المختلطة.

وكان في استقبال عطوفتها رئيس قسم النشاطات والسيدة رائدة بشارات مديرة المدرسة واعضاء القسم السيدة ايمان خصاونة مسؤولة المسرح والموسيقى والفن والسيد عبد الله اللواما مسؤول النشاط البيئي والسيد عثمان الفاخوري مسؤول العمل التطوعي. .

و استهلت عطوفتها جولة في اقسام المعرض البيئي والقاعة الهاشمية وتركزت الورشة على عدة محاور رئيسة منها: التوعية البيئية في المدرسة وفي البيت والمجتمع .وقد بدأت الورشة بالسلام الملكي وآيات عطرة من القرآن الكريم وكلمة ترحيبية من مديرة المدرسة شكرت فيها عطوفة مديرة التربية على حضورها الكريم كما شكرت قسم النشاطات الداعم للمدرسة والمعرض البيئي الموجود في المدرسة . وألقى رئيس قسم النشاطات كلمة رحب بها بعطوفة مديرة التربية والحضور الكريم وأشاد بتعاون ادارة مدرسة ضاحية الحسين في احتضان المعرض البيئي وعرض محاور الخطة البيئية للمديرية 2019/2020 وواجبات لجان النشاط البيئي في المدارس وشكر المعلمين والمعلمات على حضورهم المميز .

وألقت السيدة أمل مدانات كلمة شكرت فيها الحضور والمديرية والمدرسة في انجاح المعرض البيئي . وتم عرض فلم بيئي قصير عن المحافظة على البيئة.

وقدم المتطوع الياباني في المديرية السيد كنان وبمساعدة من متطوعين يابانيين في الاردن حزمة من النشاطات البيئية التفاعلية في مجال البيئة.

وقد حضر الورشة نشطاء في مجال البيئة في الاردن منهم السيد فوزي الخطبا رئيس قسم النشاط الثقافي والبيئي في وزارة التربية والتعليم سابقا والمخرج ايلي نمري اضافة الى عدد كبير من معلمي ومعلمات الانشطة البيئية في مدارس القصبة.

وقد سجلت مديرة التربية د. نوال ابو ردن كلمة في سجل الزوار اشادت بإدارة المدرسة وأعضاء الهيئتين الادارية والتدريسية على حسن الاستقبال والتنظيم داعية الله أن يبقي الاردن حصناً منيعاً متطوراً في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني