accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

"انتخاب المجالس البرلمانية الطلابية"

الرئيسية/ الاخبار / "انتخاب المجالس البرلمانية الطلابية"

شارك

الأربعاء, تشرين الثاني 13, 2019

.

تابع عطوفة مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي السيد نضال المجالي والفرق الميدانية المكلفة اليوم سير العملية الانتخابية لمجالس برلمان الطلبة في مدارس اللواء الحكومية والخاصة للعام 2019/2020.

كما واطلع عطوفته على إجراءات عملية الاقتراع والفرز في مدرسة العراق الثانوية المختلطة، والنجاصة الأساسية المختلطة ومدارس الهمة نحو القمة الخاصة.

وبين عطوفته أنَّ العملية الانتخابية للمجالس البرلمانية الطلابية تهدف إلى تدريب الطالب على ممارسة حقه في الانتخاب وحقه في ابداء رأيه والمشاركة في الحياة بشكل عام ، وغرس روح المواطنة الصالحة في نفس الطالب وقبول نتائج التنافس وتقبل الرأي والرأي الآخر.

والتقى عطوفته مع مجموعة من الطلبة والطالبات المشاركين في الانتخابات واستمع منهم إلى آليات العملية الانتخابية التي اشتملت على الترشح والدعاية الانتخابية والتصويت وفرز الأصوات وإعلان أسماء الفائزين.

وأعرب عطوفته عن سعادته لسير العملية الانتخابية بكل يسر وسهولة، دون وجود أي معيقات أو إشكاليات،
وهذا يدل على مدى الوعي الكبير عند أبنائنا وبناتنا الطلبة بالإضافة إلى جهود لجان الإشراف على العملية الانتخابية في المدارس من قبل الزملاء والزميلات مديري ومديرات المدارس والمعلمين والطلبة والمعنيين في المديرية، من خلال الإعداد والتنظيم الجيدين وحسن والمتابعة.

وتقدم عطوفته بالتهنئة والتبريك للطلبة الفائزين في انتخابات المجالس البرلمانية الطلابية، داعيًا إياهم إلى المساهمة الفاعلة في الحياة المدرسية والمجتمعية ونشر ثقافة الحوار والديمقراطية بين أقرانهم الطلبة...

** جهود مشكورة لجميع القائمين على إنجاح العرس الديموقراطي هذا اليوم من لجان اشراف: إدارات مدرسية، ومعلمين، وطلاب، والفرق الميدانية من رؤساء الأقسام والموظفين في المديرية

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني