accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المجالي يجتمع بمجالس التطوير

الرئيسية/ الاخبار / المجالي يجتمع بمجالس التطوير

شارك

الأربعاء, تشرين الثاني 13, 2019

 

عقد لقاء في مدرسة العراق الثانوية للبنات يضم جميع مدارس الشبكة في المنطقة وبحضور مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي الاستاذ نضال المجالي ومدير الشؤون الفنية بالوكالة الدكتورة نعمات الطراونة والمشرف العام للتجمع الاستاذ وائل البطوش
بالإضافة لأعضاء مجلس التطوير التربوي وعضو اللامركزية الدكتور مرزوق المرابحة ورئيس المجلس المحلي للمنطقة والمجتمع المحلي .
واشتمل اللقاء على نقاش موسع حول وسائل تطوير وتحسين العملية التربوية بالمشاركة من الجميع .
تحدث من خلاله المجالي عن الدور الذي يقع على عاتق المجلس والمجتمع المدني والمحلي في المساهمة بالنهوض بالعملية التربوية بالتشاركية الحقيقية ما بين المدرسة والمجتمع في تظافر الجهود حتى الوصول إلى الهدف المنشود في المصلحة العليا .
وأكد أن المدارس مفتوحة ابوابها للجميع ولكل من يقدم لها الخدمات ضمن التشريعات المتاحة في وزارة التربية والتعليم .
مثمنا جهود الجميع على ما بذلوه ويقدموه في مصلحة العملية التعليمية التعلمية .
وبدوره تحدث رئيس مجلس التطوير التربوي السيد عبدالحميد المواجده عن مدى تجاوب الوزارة ممثلة بمديريتها والعمل الجاد على تحقيق المطالب المشروعة والضرورية ، مبينا الدور الواقع عليهم في تفعيل الشراكة من خلال التواصل مع أولياء الأمور ومؤسسات المجتمع لدعم المدارس .
وبين المرازقه عضو اللامركزية بأن هنالك مساع حثيثة لبناء مدرسة نموذجية وشاملة وأنه تم رصد مبلغ مالي لعام 2019/2020 من أجل صيانة مدرسة البيضاء .
وتعهد مدير المنطقة السيد مأمون المواجده بتقديم كل سبل الدعم ضمن الإمكانات المتاحة لديهم لجميع مدارس التجمع من اجل رفتها والوصول بها إلى بيئة آمنة ومحفزة .
وبدوره شكر عطوفة مدير التربية والتعليم جميع الكوادر المدرسية ممثلة بهيئاتها الأدارية والتعليمية على الدور الكبير المنوط بهم في رفع سوية التعليم .
وقدم الشكر لجميع المشاركين في اللقاء والمجتمع المحلي على وقوفهم ومساندتهم للوصول بابنائنا إلى بر الأمان ،،،،،،،

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني