accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المجالي يلتقي مجلس التطوير التربوي في المزار

الرئيسية/ الاخبار / المجالي يلتقي مجلس التطوير التربوي في المزار

شارك

الخميس, تشرين الثاني 21, 2019

المجالي يلتقي مجلس التطوير والمدراء في المزار يوم الاربعاء الموافق 20/11/2019

إلتقى مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي السيد نضال المجالي وبحضور الاشراف التربوي ممثلاً بالمشرفة سحر الطراونة والمشرفة صالحه الصرايرة وعضو اللامركزية السيدة جوزفين النوابسه ، بمجلس التطوير التربوي في شبكة مدينة المزار ومدراء ومديرات الشبكة في مسرح مدرسة جعفر بن ابي طالب الثانوية للبنين. تم من خلاله مناقشة جميع المواضيع التي تساهم في تطوير العملية التعليمية التعلمية .
وتحدث مدير التربية والتعليم عن أهمية ودور هذه المجالس في بناء الشراكة ما بين المدرسة والمجتمع وأنهم من الروافد الرئيسيه التي تسهم في بناء مجتمع تربوي متكامل العناصر وخصوصا في مجال المدرسة والمجتمع ضمن الخطة التطويرية التي يبنى عليها مسار التعليم في المدارس .
وتحدث رئيس مجلس التطوير السيد مبارك الطراونة معربا عن امتنانه لسرعة الاستجابة لكثير من القضايا التي تواجه سير المدارس في الوصول إلى هدفها وأنهم ضمن حلقة الوصل المتصلة التي تقدم الخدمة التربوية .
وقال السيد سمير الطراونة رئيس مجلس تطوير المزار 2 بأن عليهم دور كبير وفعال في جلب الخدمات للمدارس من خلال ربط مؤسسات المجتمع المدني واستثمار خدماتهم في مدارسنا لتكون بيئة آمنة ومنتجة .
وبينت النوايسه اهم المشاريع في البنية التحتية والتي رصدت من خلال حصر الحاجات في مجلس المحافظة على موازنتها وتنفيذها للحد من الاكتظاظ الذي تعاني منه بعض المدارس في المركز وان العمل جار على تنفيذها
وتم نقاش موسع عبر فيه القادة التربويون عن أهم المعيقات التي تواجههم وكيفية التغلب عليها من خلال تضافر الجهود من الجميع وأنهم على استعداد تام للتكيف بما هو متوافر لديهم في دعم العملية التعليمية بشتى الوسائل .
وعزز مدير التربية والتعليم الجميع على ما يقدموه وما بذلوه في خدمة العملية التربوية وأكد بأن جميع اقسام المديرية مفتوحة ومشرعة أمامهم وأمام كل من يحاول القيام بأثر إيجابي يخدم المصلحة العامة وأنه على استعداد تام بمتابعة كل ما طرح ويطرح على أرض الواقع 

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني