accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المومني يشارك قسم النساء للواعظات الندوة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في مدرسة زينب بنت الرسول الثانوية للبنات .

الرئيسية/ الاخبار / المومني يشارك قسم النساء للواعظات الندوة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في مدرسة زينب بنت الرسول الثانوية للبنات .

شارك

الاثنين, تشرين الثاني 25, 2019

--------------------------------------
شارك مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني اليوم الأربعاء الموافق ٢٠١٩/١١/٢٠ بالندوة التي اقامها قسم النساء (الواعظات) بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في مدرسة زينب بنت الرسول وبحضور مديرة الشؤون النسائية السيدة لميس ابو هزيم ومفتي لواء الرمثا فضيلة الشيخ عيسى الزعبي وعضو اللامركزية السيد محمد الخزاعلة ومندوب بترا السيد سيف العمري وواعظات اللواء.
بدأت الندوة بالسلام الملكي ثم آيات عطرة من الذكر الحكيم وكلمة ترحيبية للمدرسة بالضيوف الافاضل ثم كلمة لمديرة الشؤون النسائية لميس الرشدان ركزت فيها على أهمية ذكرى المولد النبوي الشريف واخلاقه الكريمة في جميع مناحي الحياة.
ثم كلمة للمومني أشار فيها الى الاخلاق النبوية التي تحلى بها رسولنا الكريم معرجا على مفهوم التربية الإسلامية في صياغة الفرد صياغة حضارية وإعداد شخصيته إعدادا شاملا متكاملا من حيث العقيدة و الذوق والفكر والمادة، تربية تكاملية شاملة للروح والعقل والجسد تربية متوازية تجمع بين خطي الدنيا والآخرة.
كما تحدث مفتي اللواء الزعبي عن جملة من اخلاق النبوية وكيفية التعامل مع مختلف فئات المجتمع. في عصر النبوية
ثم دار نقاش بين الحضور و تم الإجابة على أسئلتهم من قبل المعنيين كل حسب اختصاصه.
وفي نهاية الندوة شكر عطوفته الواعظة دعاء العمري على إدارتها للندوة ولمديرة المدرسة اماني الصرايرة والكادرين الاداري والتعليمي على حسن التنظيم ولكل من ساهم في إنجاح الندوة .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني