accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

"برنامج انجاز" ينقل تجربة قصص نجاح لمدرسة حي العماوي

الرئيسية/ الاخبار / "برنامج انجاز" ينقل تجربة قصص نجاح لمدرسة حي العماوي

شارك

الأربعاء, كانون الأول 4, 2019

ضمن برنامج إنجاز لقادة الأعمال، استضافت مدرسة حي العماوي رجل الأعمال المتألق الأستاذعلي عبد الجبار، المدير العام لمجموعة ميكس، والذي كان مديرا لتمويلكم.
التقى بطالبات الصف الأول الثانوي مع فريق إنجاز، والمعلمة منال والمديرة بثينة يوسف، لينقل قصة نجاحه لطالباتنا ويعطيهن مفاتيح النجاح التي تكمن بالمثابرة والطموح والعمل الجاد، وبين لهن أن طموح النجاح طموحا لا يتوقف مادام هناك قدرة على الاستمرارية.
سرد الاستاذ علي قصة كفاحه، كيف كان يعمل ويدرس ويتنقل من مكان إلى آخر حاملا معه الرضا والصبر حتى وصل إلى ما وصل.
قصة نجاحه سطرت آفاقا واسعة لدى جيل كامل رسم أمامهن طريقا طموحا ناجحا، لرفعة هذا الوطن وبين أن طريق الفوز والنصر لا يكون لذيذًا ولا جميلا إلا بالكد والتعب، فلذة النجاح لاتأتي ونحن جالسون نحلم، يجب عليك أن تزرعي حلمك بنفسك وأن تشقي طريقك بنفسك، ولا تنهزمي من أول محاولة حتى لو سقطت، قفي من جديد ولا تستسلمي واجعلي من الحجارة سلما للنجاح.
شكرا لمؤسسة إنجاز على هذا الفكر المتحضر، بأن تنقل تجارب الميدان وتزرع التفاؤل والطموح في قلوب أجيال ستبني الوطن بدلا من السلبية و الإحباط.
طالباتنا العزيزات إن طريق النجاح ليس سهلا إلا أنَّ الوصول اليه فيه لذة لاتوصف، أنتن بناة المستقبل فارفعن سقف أحلامكن حد السماء، لأنها يوما ما بإذن الله ستتحقق.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني