المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

مدير تربية معان يزور مدرسة الثورة العربية ويوعز الى رؤساء الاقسام

الرئيسية/الاخبار
الأربعاء, كانون الأول 4, 2019

 

قام عطوفة مدير التربية والتعليم لمنطقة معان عطوفة الدكتور ابراهيم الشقيرات يرافقة المدير الفني والتعليمي الاستاذ عماد السفاسفه وعدد من رؤساء الاقسام ( اللوازم - الديوان والاعلام والعلاقات العامة - الاشراف - التعليم العام والخاص - الرقابة الداخلية - شؤون الموظفين ) وعدد من المشرفين التربويين وموظفو التربية بزيارة صباحية الى مدرسة ذكور الثورة العربية الثانوية .

في بداية الزيارة التي استهلها عطوفة المدير والوفد المرافق الى المدرسة أطلع عطوفة المدير الى ملخص من مدير المدرسة الاستاذ مصطفى عوجان عن الواقع التعليمي والاداري للمدرسة واستمع الى ابرز الملاحظات المهمة التي تحتاجها المدرسة .

حيث اوعز عطوفة مدير التربية الى رؤساء الاقسام الى ضرورة الاسراع بحل كافة الصعوبات والتحديات في المدرسة ووجه رئيس قسم الاشراف والمشرفيين الى تكثيف الزيارات الاشرافية على مدارس معان وخاصة الذكور وكتابة التقارير اللازمة لاي معضلة تواجة المدارس ثم اوعز عطوفة المدير الى قسم الرقابة الداخلية الى زيارة المدارس والاطلاع على كافة الجوانب التعليمية والتربوية التي تتعلق بالمدارس وتزويد مدير التربية بالتقارير اللازمة والى رئيس قسم شؤون الموظفين بالوكالة الاستاذ سليمان الخضري لتزويد المدرسة الحاجات التعليمية اللازمة للمدرسة والى رئيس قسم اللوازم الاستاذ عما الخوالده بتزويد المدرسة بالاثاث والتدفئة اللازمة للمدرسة .

ثم تجول عطوفة مدير التربية والوفد المرافق داخل الغرف الصفية والتقى الطلاب واستمع الى ملاحظاتهم واوعز الى مدير المدرسة والوفد المرافق لحلها بالسرعة الممكنة .

واستمع عطوفة مدير التربية والتعليم الى ملاحظات عدد من المعلمين في المدرسة مبديا استعداده الى توفير كافة السبل المناسبة للمدرسة ومعلميها وطلبتها .

وفي نهاية الزيارة قدم عطوفة مدير التربية الشكر والتقدير لمدير مدرسة الثورة العربية الثانوية الاستاذ مصطفى عوجان ولكافة المعلمين والاداريين في المدرسة على جهودهم الطيبة في تقدم ورفعة الواقع التعليمي والتربوي في المدرسة مشيدا بالنقلة النوعية التي شهدتها مدرسة الثورة العربية الثانوية خلال العام الماضي والحالي .

ثم قدم عطوفة المدير الشكر والتقدير الى كافة رؤساء الاقسام والموظفين في التربية على جهودهم الطيبة في خدمة المسيرة التعليمية .

بدوره ثمن مدير المدرسة الاستاذ مصطفى عوجان لعطوفة مدير التربية والتعليم الدكتور ابراهيم الشقيرات والوفد المرافق هذه الزيارة الهامة والطيبة والتي تأتي للاطلاع على سير العملية التعليمية في المدرسة مقدما شكره وتقديره وكادر المدرسة التعليمي والاداري الى عطوفة المدير والوفد المرافق في خدمة المسيرة التربوية في معان.

الاعلام والعلاقات العامة - عامر التلاوي

المرفقالحجم
Image icon img_20191202_084552.jpg2.89 ميغابايت
Print Friendly, PDF & Email