accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور شريف العماوي يرعى احفتال مدرسة الرمثا الثانوية للبنين بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين.

الرئيسية/ الاخبار / مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور شريف العماوي يرعى احفتال مدرسة الرمثا الثانوية للبنين بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين.

شارك

الاثنين, شباط 17, 2020

مندوبا عن مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني رعى مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور شريف العماوي اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٠/٢/١٦احفتال مدرسة الرمثا الثانوية للبنين بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى أثناء الطابور الصباحي وبحضور المشرف التربوي الأستاذ قاسم الرفاعي حيث اشتمل على السلام الملكي والنشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة الوزير القاهإ احدى معلمي المدرسة ومجموعة من القصائد والكلمات تمحورت حول تضحية جنودنا البواسل في المعارك التي خاضها منذ تأسيس الإمارة وحتى يومنا هذا مستذكرين دور القيادة الهاشمية في المحافظة على ثرى هذا الوطن الطهور.
وفي نهاية الاحتفال شكر العماوي مدير المدرسة محمد الزعبي والكادرين الاداري والتعليمي على ما يبذلونه من جهد لتعزيز قيم الولاء والانتماء لدى أبنائنا الطلبة تحت ظل الراية الهاشمية حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني