accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

افتتاح ورشة إرشادات ونصائح الكتابة في معايير جوائز التميز التربوي

الرئيسية/ الاخبار / افتتاح ورشة إرشادات ونصائح الكتابة في معايير جوائز التميز التربوي

شارك

الأربعاء, شباط 26, 2020

نيابة عن مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة افتتح مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ حمزة نجادات في مدرسة ابن رشد الثانوية للبنين ورشة إرشادات ونصائح الكتابة في معايير جوائز التميز التربوي للعام 2020 والتي يقوم عليها ويحاضر فيها الدكتورة نسرين أبو صفية من قسم الشؤون الفنية في جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي والسيدة ولاء نظامي من قسم العمليات في الجمعية بحضور رئيس قسم الإشراف التربوي السيدة نسرين خضر ومنسقي الجائزة المشرف التربوي الدكتور عمر جلابنه والمشرفة التربوية السيدة سناء حمادنه والمشرفة التربوية السيدة عائشة ملكاوي والمعلمين المتميزين والمشاركين من مديريتي التربية والتعليم للواءي الرمثا وبني كنانة .
وقال مدير الشؤون التعليمية والفنية : نلتقي اليوم لنتبادل الخبرات للوصول إلى التميز ، حيث وجدت الجائزة لتظهر مكانة المعلم وصورته المشرقة للجميع حيث كانت إنجازاته حبيسة بنطاق محدود فعملت الجائزة على إظهارها وتعميمها .
الجائزة تنادي بالنهوض بالمعلم لينعكس ذلك على مستوى الطالب ورفع سويته ، وعندما يكون المعلم متميزاً يكون الطالب كذلك ، والفوز بالجائزة يحفز على العطاء والارتقاء بالأداء .
وتحدث كذلك عن الالتزام بمعايير الجائزة التي تؤهل للفوز
والعمل على تحقيقها فبعض المتقدمين يصلون إلى مراحل متقدمة ثم لا تتحقق أمانيهم بالفوز .
كل الشكر لمدرسة ابن رشد الثانوية المهنية للبنين ممثلة بمديرها المهندس محمد براهمه والأستاذ زهير فواز على حسن الاستقبال والاستعداد لتنفيذ اللقاء والورشة .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني