accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مبادرة "قصة نجاحي" للمعلم و المدرسة في عملية التعليم عن بعد

الرئيسية/ الاخبار / مبادرة "قصة نجاحي" للمعلم و المدرسة في عملية التعليم عن بعد

شارك

الخميس, أيار 7, 2020

   تتناثر الكلمات عطرا وتتهادى العبارات افتخارا وتتسابق حروف المجد لتهدي أزكى التحايا وأجملها وأنداها وأطيبها إليكم يا اصحاب الرسالة، يا من سطرتم المجد بأناملكم وصنعتم المعروف بإنسانيتكم يا اصحاب العقول النيرة والقلوب الطاهرة المحبة للخير والاصلاح، كنتم وما زلتم سائرون في دروب العطاء، بكم تعلو الهمم وتبنى الأوطان.
بمبادرة من قسم الاشراف التربوي في مديرية التربية والتعليم للواء ناعور وبتوجيهات من عطوفة مديرة التربية د. وضحا المحارب تم تنفيذ مبادرة "قصة نجاحي" للمعلم وللمدرسة فكانت كلها نجاحا يتغنى به عبرت عن عمق الانتماء لهذا الوطن الغالي حيث سعى الجميع للاستمرار في التعليم وتنافسوا في نشر العلم والمعرفة كل بطريقته، وساندهم المدراء وأولياء الامور وقدموا لهم كل الدعم فزهت أسماء مدارسنا وهي مغلقة لتؤكد ان لا مستحيل في وطننا.
ونحن اذ نقدر مشاركاتكم الرائعة وانجازاتكم المميزة فإننا على يقين بأن هناك الكثير من القصص الجميلة والتجارب الرائعة التي لم يتقدم بها أصحابها وكلها مقدرة ونشعر تجاهها بالفخر الذي لا حد له.
وتقديرا لهذه التجارب والمشاركات التي وصلتنا وعرفانا منا لهم فسنبدأ بعرض هذه القصص التي هي على شكل فيديوهات على صفحة الفيسبوك للمديرية وصفحة قسم الاشراف التربوي مع كتاب شكر لكل من شارك وقدم لنا من أعماله مبتدئين بمن حصل منهم على درجات متقدمة من فئة المعلم وفئة المدرسة بعد ان تم تحكيمها والتصويت عليها من قبل لجنة مؤلفة من فريق تربوي من المديرية ووفق المعايير التي تم على اساسها قبول العمل. تهانينا للفائزين ومباركة جهود جميع المشاركين متمنين لكم المزيد من الانجاز والنجاح في الايام القادمة.والشكر الجزيل لعطوفة د.وضحا على دعمها المتواصل والمدير الاداري الاستاذ فراس المحادين والشكر للجنة التحكيم وقسم تكنولوجيا التعليم على جهودهم المستمرة وتعاونهم معنا ممثلا بالدكتوره فاتن الهروط و ايناس ابو صبيح.

والله ولي التوفيق.
وقد حاز على المركز الاول كقصة نجاح الاستاذ القدير سامي جورج اسكندر جاسر مدرس الرياضيات في البراء بن مالك .له منا كل التقدير والاحترام والامنيات بالتوفيق وللمدير الفاضل الاستاذ محمد الفالح كل الشكر على الدعم لمعلميه.

لمشاهدة الفيديو الحائز على المركز الأول من هنا

وقد حازت مدرسة ام السماق الجنوبي الثانوية على المركز المتقدم كقصة نجاح  للمدرسة كل التقدير لمعلماتها وطالباتها والمديرة الفاضلة ديانا كوكش والى مزيد من التقدم والانجاز.

لمشاهدة الفيديو الحائز على المركز الأول من هنا

 

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني