accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

عقد اجتماع للمجلس التطويري لمديرية التربية والتعليم للواء ناعور

الرئيسية/ الاخبار / عقد اجتماع للمجلس التطويري لمديرية التربية والتعليم للواء ناعور

شارك

الاثنين, كانون الأول 7, 2020

     تم عقد اجتماع للمجلس التطويري لمديرية التربية والتعليم يوم الاثنين في مكتب عطوفة مديرة التربية د.وضحا المحارب وبحضور عطوفة المدير التعليمي الاستاذ احمد المساعفه .

     ورئيس المجلس الاستاذ باسل المناعسة ورؤساء شبكات المدارس السادة مروان المكانين ووعد الثوابي ومنير العفيشات والمهندسة هادا السواعير حيث رحبت عطوفة المديرة برئيس وأعضاء المجلس وأثنت على جهودهم خلال الفترة الماضية في دعم المديرية والمدارس خاصة في ظل جائحة كورونا. وأكد عطوفة المدير التعليمي على الدور المهم لأولياء الأمور ودور المجلس التطويري لمساعدة المدارس في استمرار عملية التعليم وعرض بعض المبادرات التي تنفذها المديرية للاستجابة لحاجات المدارس والطلبة .

     كما عبر رئيس المجلس والأعضاء عن تقديرهم ودعمهم المتواصل لجهود المديرية لتجاوز هذه الظروف وتم مناقشة أثرها على واقع التعليم في اللواء واقتراح الحلول الممكنة للحد من آثارها على أبنائنا الطلبة والاساليب الممكنة لتحفيز الطلبة على التعلم ومتابعة منصة درسك وكيفية دعم جهود المدارس في هذا المجال. اضافة الى امور عديدة تخص الواقع التعليمي والتربوي في لواء ناعور.

    وعلى هامش الاجتماع قدمت عطوفة المديرة شكرها لقسم الاشراف التربوي ممثلا برئيس القسم مقرر المجلس التطويري د. زهور الزبن لحصولهم على تقدير متقدم في تقييم أداء أقسام الاشراف على مستوى الوزارة.

   متمنية لهم التوفيق في أداء رسالتهم السامية الى جانب زملائهم المعلمين. والمزيد من التقدم والانجاز .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني