accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

ورشة بعنوان تنفيذ انشطة الخطة التطويرية والخدمات المقدمة للمدارس من قبل اقسام المديرية لتربية لواء ناعور

الرئيسية/ الاخبار / ورشة بعنوان تنفيذ انشطة الخطة التطويرية والخدمات المقدمة للمدارس من قبل اقسام المديرية لتربية لواء ناعور

شارك

الخميس, كانون الأول 17, 2020

عقد قسم الاشراف التربوي يوم  الخميس ١٧/١٢ ورشة بعنوان تنفيذ انشطة الخطة التطويرية والخدمات المقدمة للمدارس من قبل اقسام المديرية. وذلك بحضور عطوفة مدير الشؤون التعليمية الاستاذ احمد المساعفة والسادة رؤساء الاقسام ومنسقي مجالات الخطة.

وقدمت رئيس قسم الاشراف د. زهور الزبن عرضا حول الخطة المنفذة حاليا وتم اطلاع الاقسام على الانشطة الخاصة بكل قسم ودور فريق المديرية في تنفيذها بما يحقق النتائج المخطط لها ويساهم في دعم التطوير التربوي. ونفذت د. انعام القيسي منسق مجال التعلم والتعليم الورشة المتعلقة بالنشاط الخاص بالخدمات التي تقدمها الاقسام الادارية والفنية للمدارس كل بحسب اختصاصه واشركت رؤساء الاقسام في مناقشة المبادرات التي تم تنفيذها وكذلك الانشطة المقترحة وآلية تنفيذ انشطة الخطة التطويرية والتحديات التي تواجههم .إضافة إلى التركيز على حاجات المدارس خلال جائحة كورونا والتعليم عن بعد وما يناسب هذه المرحلة ودور مؤسسات المجتمع المحلي في دعم العملية التعليمية.

وشارك في الورشة المشرفتان ربيعة الفقهاء واماني المكانين حيث عرضت المشرفة ربيعة اهم بنود خطة مجال القيادة والادارة والمبادرات والانشطة المتعلقة بها .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني