accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

حفل إشهار شعار تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية

الرئيسية/ الاخبار / حفل إشهار شعار تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية

شارك

الأحد, كانون الثاني 3, 2021

برعاية عطوفة متصرف لواء الأغوار الجنوبية السيد خالد القضاه وعطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت ، وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتوره نعمات الطراونه ومدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ حسين الطراونه وبعض رؤساء الأقسام أقيم اليوم حفل إشهار شعار تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة مرور 100 عام على وصول الملك المؤسس عبد الله بن الحسين إلى معان في مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة.

وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم ، وكلمة من قبل الطالبات تضمنت الترحيب بالحضور والحديث عن أهمية مئوية المملكة الأردنية الهاشمية بالنسبة للاردنين.

وكما ألقى عطوفة مدير التربية كلمة عبر فيها عن حجم الإنجاز عبر عقود من البناء التراكمي تحت ظلال رايات بني هاشم؛ حملة الرسالة وقادة الأمة، فبرزت الدولة الأردنية واحدةً من أقدم الدول في المنطقة، محافظة على نهجها ورسالتها وترسيخ مشاركة الأردنيين في عملية صنع القرار، وبناء مؤسسات الدولة وتطويرها في جميع المجالات.

وأشار عطوفته إلى إن هذه المناسبة تحتفلوا بها جميع مدارس المديرية بألقاه الكلمات وعمل الرسومات على جدران المدرسة وتقديم أناشيد واغاني وطنية نظرا لأهمية هذه المناسبة على كل الأردنيين.

وتحدثت مديرة المدرسة المربية الفاضلة سماح المحاميد عن الصورة الايجابية وبنائها للأردن إلى السياسة الحكيمة، والمواقف الذكية من لدن ملوك الأردن الهاشميين؛ من جلالة الملك عبدالله الأول "المؤسس"، مروراً بجلالة الملك طلال وابنه الملك الحسين بن طلال "الباني"، وصولاً للابن والحفيد الملك عبد الله الثاني" المعزز".

واشتمل الحفل على عرض فيديو يتضمن إشهار الشعار الذي يجسد ترابط الأردنيين والتفافهم حول قيادتهم، والإنجازات التي تحققت خلال مسيرة قرن . وتقديم بعض اللوحات والرسومات التي تضمنت شعار مئوية المملكة الأردنية الهاشمية والتي تم اعدادها من قبل الطلبة باشراف معلميهم والادارة المدرسية

وفي نهاية الاحتفال قام كل من عطوفة متصرف لواء الأغوار الجنوبية وعطوفة مدير التربية ومديرة المدرسة بتوزيع بروشورات المئوية على الحضور...

كل الشكر لإدارة المدرسة والقائمين على اعداد هذا الاحتفال.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني