accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الحملة الوطنية التطوعية لصيانة وتجميل المدارس الحكومية "لتزهو مدارسنا"

الرئيسية/ الاخبار / الحملة الوطنية التطوعية لصيانة وتجميل المدارس الحكومية "لتزهو مدارسنا"

شارك

الخميس, شباط 4, 2021

تحت رعاية عطوفة مدير قضاء غور المزرعة السيد وائل الشرفاء وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونه ورئيس قسم النشاطات التربوية بالوكالة الاستاذ ايمن الدغيمات ، ومديرة مدرسة الحديثة الثانوية المربية الفاضلة آلاء بني سلامه تم اليوم تكريم منسق هيئة شباب كلنا الأردن فريق لواء الأغوار الجنوبية السيد خالد الخطبا ، وفريق مبادرة متطوعو الأغوار ممثلة برئيس المبادرة الأستاذ مؤيد المغاصبه

وجاء هذا التكريم بناء على تنفيذ الحملة الوطنية التطوعية لصيانة وتجميل المدارس الحكومية "لتزهو مدارسنا" والتي تندرج ضمن مبادرات "أردن النخوة" ، في مدرسة الحديثة الثانوية المختلطة وهي إحدى المدارس المشمولة بهذه الحملة، والتي تم من خلالها انهاء العمل بطلاء سور المدرسة الخارجي والداخلي والجدران والصفوف والمرافق، وتزيين مدخل المدرسة.

وتعتبر هذه الحملة احدى المبادرات الملكية السامية التى اطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، والهدف منها حشد الطاقات واستثمار الجهود في العمل التطوعي وتوظيفها.

فرحبت المدير الفني الدكتوره نعمات الطراونه بالمشاركين المتطوعين في تنفيذ هذه الحملة وأكدت على أهمية هذه الحملة في اجراء اعمال الصيانة للمدارس، ، وتوفير بيئة مدرسية ملائمة للطلبة بما ينعكس على الأداء ومخرجات وجودة التعليم .

وقدم عطوفة مدير القضاء السيد وائل الشرفاء خالص شكره للمتطوعين ومبينا إن هذه الحملة تهدف إلى تنمية الحس الوطني لدى المشاركين فيها ، وأن الحملة في مضمونها وطريقة تنفيذها انموذج في العمل التطوعي الوطني، ما يعكس شعورا بالمسؤولية الوطنية والمجتمعية تجاه مؤسسات ودور العلم.

وبينت مديرة المدرسة آلاء بني سلامه أن دور هذه الحملة في تفعيل الدور المجتمعي، خاصة طلبة المدارس والجامعات والمؤسسات الوطنية ومنظمات المجتمع المدني والأفراد بصيانة المدارس وتجميلها، تعزيز وتقوية علاقة الشباب بوطنهم وتنمية روح المسؤولية وتعزيزه.

حيث ثمن الأستاذ المغاصبه رئيس مبادرة متطوعو الأغوار موقف مؤسسة ولي العهد في دعم المدارس من قرطاسية ودهان ، وأثاث واقامة المبادرة بعض الأنشطة التعليمية والترفيهية الهادفة في المدارس.

وأكد السيد خالد الخطبا منسق هيئة شباب كلنا في لواء الأغوار الجنوبية على جهود المتطوعين المشاركين في هذا العمل، وسيكون هناك دعم آخر لمجموعة من المدراس في لواء الأغوار الجنوبية حسب ما تتطلبه الحاجة لذلك.

كل الشكر لعطوفة مدير القضاء والمدير الفني على المتابعة ،وخالص الشكر لمديرة المدرسة على هذا التكريم ، والشكر الموصول لمنسق هيئة شباب كلنا الأردن فريق لواء الاغوار الجنوبية ، وشباب متطوعو الأغوار على العمل التطوعي في تنفيذ هذه الحملة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني