accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

التهنئة والتبريك للمتقاعدين العسكريين والمحاربيين القدامى

الرئيسية/ الاخبار / التهنئة والتبريك للمتقاعدين العسكريين والمحاربيين القدامى

شارك

الاثنين, شباط 15, 2021

يتقدم عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت والأسرة التربوية في اللواء بأسمى آيات التهنئة والتبريك للمتقاعدين العسكريين والمحاربيين القدامى في هذا اليوم الذي اختاره جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، وجلالته القدوة والسند لهم والأسرة الاردنية الواحدة.

انطلاقًا من توجيه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بتخصيص يوم للوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربيين القدامى وتحديد يوم 15 شباط من كل عام للاحتفال بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين، لما لهذا اليوم من معاني محفورة في قلوب الاردنيين تحية واجلالا للشهداء والجرحى من جيشنا العربي المصطفوي وأجهزتنا الأمنية.

هؤلاء الفرسان من أبناء الأسرة الأردنية الواحده بقيادة صقرنا الهاشمي جلالة الملك عبدالله الثاني المفدى و عرفتهم بوادي وسهول وجبال وكل شبر في الأردن وفلسطين والذي كتب التاريخ عن شرف بطولاتهم في القدس وباب الواد والكرامة والسموع وجنين والجولان وغيرها من البطولات في محاربة كل من يحاول الاعتداء على الأردن وفلسطين والأمة.

هؤلاء الرجال الذين تركوا مواقع الخدمة العسكرية لفرسان اردنيين أخريين من رفاقهم لكي يكملوا العمل في الذود عن حمى الوطن بقيادة جلالة الملك.

ان الرجال الأشاوس تربوا على الإخلاص للوطن والملك وعنوانهم الله، الوطن، الملك، ولم يتوقف عطاءهم بل الكثير منهم خطوا بنجاح منقطع النظير في قيادة الكثير من المؤسسات المدنية مستمرين في المساهمة في التطوير والعمل والنهضة في الدولة الأردنية.

كل الفخر والاعتزاز برجالات الوطن كافة والعسكرين ورجالات الأجهزة الأمنية خاصة.

وكل عام والوطن وقائد الوطن بألف خير.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني