accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

#مبادرة_سنبلة

الرئيسية/ الاخبار / #مبادرة_سنبلة

شارك

الخميس, آذار 4, 2021

سنبلة هدفها نشر ثقافة الابداع والابتكار والرياده الاجتماعية في نفوس الطلبة والمعلمين على تحويل التحديات الموجوده في المدارس الى افكار وحلول ابداعية بسيطة.

حرصا على سلامتك وصحتك في ظل جائحة كورونا أطلقت المعلمة رفيدة الشمالات والممرضة عائشة البوات من مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة وضمن مبادرة سنبلة ( عيادتي المجتمعية) والتي تتكفل بإجراء الفحوصات المجانية ( السكري & الضغط) لسكان منطقة الجبل ؛ وذلك يومي الأثنين والأربعاء من كل أسبوع اختصارا للوقت والجهد والعناء للذين يقطعون مسافات بعيدة للوصول للخدمات الصحية ضمن المنطقة والقيام بتحويلهم للجهات الطبية المختصة في حال ملاحظة اي اختلال في القراءات.
أهلا وسهلا بكم.

ومبادرة سنبلة من المبادرات التي تتيح المشاركة لجميع معلمي المدارس الحكومية من المراحل التعليمية كافة واتاحة الفرصة أمامهم لطرح مافي اذهانهم من أفكار ريادية وملهمة بشراكة حقيقية مع وزارة التربية والتعليم وبدعم من البنك العربي.

ومن المبادرات الأخرى "الجود للرعاية العلمية" ومبادرة "حكمت للسلامة المرورية" و"فكر جديد" و "وقعدنا" و"شركتنا" التي تهدف إلى نشر بذور ريادة الأعمال في نفوس المعلمين والطلاب في مختلف المدارس الحكومية.

كل الشكر لإدارة المدرسة على تهيئة المكان وحسن الاستقبال، وخالص الشكر للمعلمة والمربية الفاضلة رفيدة الشمالات والممرضة عائشة البوات على جهودهما المميزة في تنفيذ المبادرة ، والشكر الموصول لكل من ساهم في انجاح هذه المبادرة سواء بتقديم فكرة أو الدعم المباشر وغير المباشر
#سنبلة_تطرح_بذورها_من_جديد
#فاطمة_الزهراء_الأساسية

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني