accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

عطوفة مدير التربية يكرم المشاركين بمسابقة الدعم النفسي الاجتماعي في مدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات

الرئيسية/ الاخبار / عطوفة مدير التربية يكرم المشاركين بمسابقة الدعم النفسي الاجتماعي في مدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات

شارك

الاثنين, آذار 8, 2021

قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت ويرافقه رئيس قسم الإرشاد التربوي رفيده المحافظه ، والأستاذ ادغيش المحافظه بزيارة المدرسة.

وتخلل هذه الزيارة مجموعة من الفعاليات والأنشطة تمثلت بحضور فعاليات الطابور الصباحي ،حيث قام عطوفته بتهنئة كل إمرأة بيومها "يوم المرأة العالمي" وأكد على أهمية إنجاز الهاشميين من خلال تعريبهم لقيادة الجيش العربي المصطفوي...

وأشار عطوفته إلى أهمية الالتزام بالدوام الرسمي ومتابعة التعليم الإلكتروني المتزامن مع التعلم الوجاهي ، والالتزام بدليل العودة للمدارس ، ودور المرشدين والمنسقين في توضيح إجراءات البروتوكول الصحي، وضرورة توعية الأهالي والطلبة والمعلمين بهذه الإجراءات.

ورحبت المربية الفاضلة مديرة المدرسة انتهاز الخليفات بالحضور ومباركة للمشاركين الفائزين بمسابقة الدعم النفسي الاجتماعي، ومؤكدة سيكون هناك عمل نشرات وكلمات إذاعية لتقديمها للطلبة وذوي الإحتياجات الخاصة.

ومن جانب آخر قام عطوفته بتوزيع الجوائز على المشاركين بمسابقة"الدعم النفسي الإجتماعي" التي أعدتها المرشدة التربويه المتألقه "إلهام شيخان" والتي استهدفت التركيز على آليات الدعم النفسي لمجتمع المعلمين والمعلمات من خلال طرق علمية بحته ، هذا وتم تكريم ١٢ فائزاً في المسابقة من مختلف الفئات.

كل الشكر لإدارة المدرسة والهيئة التدريسية على المتابعة والتنظيم ، وخالص الشكر الجزيل للمرشدة التربوية المتميزه على إعداد هذه المسابقات الهادفة ، ومبارك للفائزين المشاركين بمسابقة الدعم النفسي الاجتماعي.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني