accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

اجتماع أولياء أمور طلبة الصف الرابع الأساسي

الرئيسية/ الاخبار / اجتماع أولياء أمور طلبة الصف الرابع الأساسي

شارك

الأحد, أيار 2, 2021

نيابة عن عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت عقد مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونة اجتماعا لأولياء أمور طلبة الصف الرابع الأساسي وبحضور رئيس قسم الإشراف التربوي الأستاذ عمر البوات، ورئيس قسم الإرشاد التربوي المربية الفاضلة رفيدة المحافظه في مدرسة الخنساء الأساسية المختلطة.

فرحبت المدير الفني الدكتورة نعمات الطراونة بأولياء أمور الطلبة وشكرتهم على حسن اهتمامهم ومتابعتهم لأبنائهم لدروسهم على منصة درسك .

وأشارت الطراونه إلى أنه سيكون هناك اختبار الدولي PIRLS للصف الرابع الأساسي وسيحدد موعده من قبل وزارة التربية والتعليم خلال شهر أيار ، وأكدت على حضور الطلبة إلى المدرسة من أجل تدريب الطلبة على كيفية تقديم الاختبار إلكترونيا ، والاطلاع على ما هو جديد.

وشددت الطراونة على تطبيق البروتوكول الصحي بمنتهى الالتزام والجدية عند تقديم الطلبة للاختبارات التي تتطلب التقدم وجاهيا لها، وذلك حفاظا على صحة وسلامة المعلمين والطلبة.

ومن جانبه تحدث رئيس قسم الإشراف التربوي الأستاذ عمر البوات عن طبيعة وكيفية تطبيق الاختبار وزمن التطبيق وأهميته.

وتطرقت رئيس قسم الإرشاد التربوي المربية الفاضلة رفيدة المحافظه عن مراعاة الجانب النفسي للطلبة قبل وأثناء تقديم الاختبار، وحثهم على الدراسة، وأجابت عن استفسار أولياء الأمور وشكرتهم على حسن متابعتم .

مع تمنياتنا لطلبتنا الأعزاء بالتوفيق والنجاح إن شاء الله.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني