accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الحملة الوطنية لتطعيم المعلمين

الرئيسية/ الاخبار / الحملة الوطنية لتطعيم المعلمين

شارك

الثلاثاء, أيار 18, 2021

انطلاق الحملة الوطنية لمطعوم كوفيد١٩ مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية يوم الثلاثاء الموافق: ١٨ / ٥ / ٢٠٢١م ، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، وحفاظا على صحة وسلامة العاملين في وزارة التربية والتعليم.

وقام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت ويرافقه مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ حسين الطراونة بزيارة مركز تطعيم مستشفى غور الصافي لمتابعة عن كثب مجريات التطعيم للمعلمين والاطمئنان على صحتهم وسلامتهم.

وأكد عطوفته على دور مديرية التربية في نشر التوعية المجتمعية لتلقي لقاح كورونا، ومؤكدا على أهمية هذه الحملة للمعلمين ضد فيروس كورونا استعدادا للعودة الآمنة للمدارس في بداية العام الدراسي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢م.

وأشاد عطوفته بإقبال المعلمين على المطاعيم، ومشيرا إلى أن الوزارة تتطلع إلى العودة للتعليم الوجاهي للعام الدراسي القادم وجاهيا وفقا للتوجيهات الملكية السامية.

وقدم عطوفته الشكر لكوادر الصحة على جهودهم وتعاونهم في تقديم الخدمة المثلى للمواطن ، وتوفير المطاعيم لمعلمي اللواء ، وكما قدم الشكر للمعلمين لتلقي اللقاح امتثالا لنصائح وإرشادات وزارة الصحة ضمن حملتها التوعوية ومن منطلق المسؤولية تجاه أنفسنا وتجاه أبناء المجتمع.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني