accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

برنامج اختبارات التقييم النهائي للعام الدراسي 2021 تربية لواء ناعور

الرئيسية/ الاخبار / برنامج اختبارات التقييم النهائي للعام الدراسي 2021 تربية لواء ناعور

شارك

السبت, أيار 22, 2021

التربية تعلن برنامج اختبارات التقييم النهائي للعام الدراسي 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم برنامج اختبارات التقييم النهائي لطلبة المدارس الحكومية وطلبة مدارس وزارة الأوقاف ومدارس الثقافة العسكرية للصفوف من الثاني الأساسي ولغاية الحادي عشر.

وقال مدير إدارة الاختبارات والامتحانات في الوزارة علي حماد، أمس، "إن الاختبارات ستبدأ في 3 حزيران (يونيو) المقبل وتستمر لغاية 21 الشهر نفسه”.

وأضاف "أن اختبارات التقييم النهائي لطلبة المدارس الحكومية ومدارس وزارة الأوقاف والثقافة العسكرية للصفوف من الثاني الأساسي ولغاية الحادي عشر ستكون متاحة على منصة "درسك” من التاسعة صباحًا ولغاية السابعة مساءً حسب البرنامج المعلن”، مشيرا الى أن الدخول إلى المنصة لتأدية الاختبارات سيكون عن طريق الرابط التالي:.

من هنا :. www.darsak.gov.jo.

وأوضح حماد أن أسئلة الاختبارات لجميع المباحث ولجميع الصفوف ستكون من نوع الاختيار من متعدد بواقع ثلاثين فقرة لكل اختبار، وستكون مدة كل اختبار ساعة كاملة تحسب من وقت دخول الطالب.

ونبه حماد الطلبة إلى ضرورة الضغط على أيقونة (حفظ وإرسال الإجابات) عند الانتهاء من اختباراتهم قبل الخروج من صفحة الاختبار لاحتساب علاماتهم، داعيًا الطلبة إلى الاستعداد الجيد للاختبارات ومراجعة دروسهم عبر منصة "درسك”.

وبين أنه في حال واجهت الطلبة أي مشكلات تقنية خلال فترة التقييم الإلكتروني النهائي، يمكنهم الاتصال مع أرقام الدعم الفني الموجودة على الرابط الآتي :

من هنا :. https://tinyurl.com/y4pfhf9j

كل حسب مديرية التربية والتعليم التابع لها.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني