المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

اختتام حملة تطعيم المعلمين والمعلمات والكوادر العاملة من الجرعة الثانية من المطاعيم المضادة لفيروس كورونا (Covid – 19) في مديرية التربية والتعليم للواء الكورة

الرئيسية/الاخبار
الخميس, حزيران 17, 2021

اختتمت اليوم الأربعاء الموافق 16/6/2021 حملة تطعيم المعلمين والمعلمات والكوادر العاملة في مديرية التربية والتعليم للواء الكورة من المطاعيم المضادة لفيروس كورونا (Covid – 19) (الجرعة الأولى، والجرعة الثانية)، وذلك استعداداً للعودة الآمنة للمدارس في بداية العام الدراسي المقبل 2021/2022، وامتثالاً لنصائح وإرشادات وزارة الصحة ضمن حملتها التوعوية ومن منطلق المسؤولية تجاه أنفسنا وتجاه أبناء المجتمع، حيث تم تخصيص ثلاثة مراكز للتطعيم في المديرية (مدرسة دير أبي سعيد الثانوية الشاملة للبنات، مدرسة كفرعوان الثانوية الشاملة للبنات، مدرسة سموع الأساسية الثانية المختلطة).

حيث يتقدم عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الكورة الدكتور معن الشناق باسمه ونيابة عن الأسرة التربوية في اللواء بالشكر والعرفان من الكادر التربوي والصحي والطّبي والتّمريضي والمتطوعين على حسن التخطيط والتنظيم، وعلى جهود الطواقم الطبية وتعاونهم في تقديم الخدمة المثلى للمعلمين والمعلمات، وعلى الجهود العظيمة التي بذلت في تذليل الصعاب أمام المعلمين والمعلمات وتوفير أجواء مريحة وآمنة من أجل تلقي لقاح (COVID-19 VACCINE) من الجرعة الأولى، والجرعة الثانية بكل يسر وسهولة.

** الشّكـــر الجـــزيـــل والمــوصـــول لكــلّ مـــــن :-

- مدرسة دير أبي سعيد الثانوية الشاملة للبنات ممثلة بمديرة المدرسة السيدة جميلة بني يونس، والكادر الإداري والتعليمي، وضباط ارتباط صفحة المدرسة على الفيس بوك، على حسن المتابعة والإدارة والتنظيم.

- مدرسة كفرعوان الثانوية الشاملة للبنات، ممثلة بمديرة المدرسة السيدة بشاير الدهون، والكادر الإداري والتعليمي، وضباط ارتباط صفحة المدرسة على الفيس بوك، على حسن المتابعة والإدارة والتنظيم.

- مدرسة سموع الأساسية الثانية المختلطة، ممثلة بمديرة المدرسة السيدة منال القرطة، والكادر الإداري والتعليمي، وضباط ارتباط صفحة المدرسة على الفيس بوك، على حسن المتابعة والإدارة والتنظيم.

- ولكــلّ من شارك لإنجاح هذه الحملة الوطنية لعودة آمنة للمدارس، سواء من الكوادر التعليمية والإدارية والفنية والمتطوعين من داخل المديرية وخارجها.

 

Print Friendly, PDF & Email