accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تكريم رئيس قسم الصحة والسلامة العامة ومنسق فريق هيئة كلنا الأردن للواء الأغوار الجنوبية

الرئيسية/ الاخبار / تكريم رئيس قسم الصحة والسلامة العامة ومنسق فريق هيئة كلنا الأردن للواء الأغوار الجنوبية

شارك

الأحد, حزيران 13, 2021

كرم عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت رئيس قسم الصحة والسلامة العامة السيد عبد المجيد المصري في بلدية لواء الأغوار الجنوبية ومنسق فريق هيئة كلنا الأردن للواء الأغوار الجنوبية السيد خالد حمود الخطبا ، وبحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ حسين الطراونه ، ورئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين ، ومسؤول الصحة المدرسية الأستاذ جبرين المشاعلة.

وجاء تكريم المصري تقديرا لجهوده المبذولة والمميزة في الإشراف على عملية تعقيم المديرية والمدارس في جائحة كورونا ، مما ساهم في ضمان الوقاية والسلامة العامة لجميع العاملين في المديرية والمدارس.

وتكريم الخطبا في تنفيذ مبادرة أردن النخوة "لتزهو مدارسنا" في مجموعة من مدارس اللواء وهي احدى المبادرات الملكية السامية التي أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين تحقيقا لقيم الولاء والانتماء للوطن وغرس مفاهيم العمل التطوعي ، والتي تم خلالها عمل الصيانة اللازمة للمدارس من دهان ، وطلاء الممرات ، وتجميل الساحات الخارجية ،وتقليم الأشجار في المدارس.

وقدم عطوفته الشكر والتقدير للجميع على الجهود التي ساهمت بتأمين بيئة آمنة لسلامة الجميع ، وبيئة تعليمية مريحة في المدارس .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني