المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

اجتماع ضباط الجودة في قاعات الامتحانات الثانوية العامة/ الدورة الصيفية 2021

الرئيسية/الاخبار
الأربعاء, حزيران 23, 2021

ترأس عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت اجتماعا لضباط الجودة في قاعات الامتحانات الثانوية العامة/ الدورة الصيفية 2021 وبحضور رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين في تمام الساعة العاشرة صباحا يوم الأربعاء الموافق: 23/ 6 / 2021م ، في مسرح مدرسة الصافي الثانوية للبنين.

رحب عطوفته بالحضور، وشكرهم على جهودهم المتميزة في انجاح العملية التعليمية والتربوية، وعلى الجهود الطيبة التي بذلوها في الدورات السابقة من اجل انجاح وتسهيل سير امتحانات الثانوية العامة على طلبتنا، وعلى جميع العاملين فيها .

وأشار عطوفته إن هذا الامتحان هو وجه من أوجه السيادة الوطنية لأي بلد ، لذلك لا بد من تظافر جميع الجهود واستنهاض الهمم لأداء هذا الواجب الوطني، وبالتالي الجدية في المراقبة وعدم التهاون ، والإلتزام بالتعليمات، وإن الإختيار للمراقبين تمت بعناية ودقة لإدارة الامتحان بناء على أسس وخبرات سابقة وتحمل المسؤولية، والتأكيد على العمل بروح الفريق الواحد.

وشدد عطوفته على ارتداء الكمامات ،وإنّ اشتراط ارتداء الكمامات واستخدام المعقمات يأتي ضمن اجراءات السلامة العامة منعا لتفشي فيروس كورونا المستجد.

في نهاية الاجتماع شكر عطوفته الحضور وتمنى لهم التوفيق في عملهم، ومن ثم أدى كل من المكلفين القسم امام اللجنة المحلية للامتحانات.

ومتمنيا للطلبة الأعزاء التوفيق والنجاح والحصول على أعلى المعدلات والنتائج.

وتبدأ الامتحانات في يوم الخميس الموافق : 24/6/2021م ، وتنتهي في يوم الخميس 15/7/2021م ، فيما تبدأ الجلسة الأولى للامتحان الساعة العاشرة صباحاً، والجلسة الثانية الساعة الواحدة ظهراً.

وانتهى الاجتماع الساعة الثانية عشرة ظهرا

Print Friendly, PDF & Email