accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الورشة التقييمية للمرشحين لوظيفة مدير مدرسة

الرئيسية/ الاخبار / الورشة التقييمية للمرشحين لوظيفة مدير مدرسة

شارك

الخميس, تموز 29, 2021

تابع عطوفة مدير التربية والتعليم للوا ء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت ويرافقه رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين الورشة التقييمية للمرشحين لوظيفة مدير مدرسة في مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة ؛ وذلك يومي الأربعاء والخميس الموافق ٢٨- ٢٩ /٢٠٢١/٧م .

فرحب عطوفته بالمدربين في الورشة التقييمية بقيادة رئيس وحدة جودة التعليم والمساءلة الدكتورة ريما الزريقات والأساتذة الأفاضل على جهودهم في التقييم و تقديم الخبرات والمعارف اللازمة للفئة المستهدفة خلال الورشة ، وكما قدم الشكر للحضور على جهودهم المميزة في الميدان التربوي ومباركا للجميع بعيد الأضحى المبارك.

وأشار عطوفته إلى أهمية هذه الورشة التقييمية وهي التعرف على الكفايات الفنية والتي من خلالها يتم ممارسة الدور القيادي التربوي ، والتعامل بنجاح مع الهيئة التعليمية والإدارية بالمدرسة ، والقدرة على التخطيط في العمل والتوجيه وترتيب الأولويات واستشراق المستقبل.

وأضاف عطوفته إن نجاح المدرسة في تحقيق أهدافها ورسالتها مرتبط بالكيفية التي يدير بها المدير مدرسته وبأسلوب القيادي الذي يمارسه في التعامل مع مختلف المواقف اليومية المعقدة ، والقدرة على متابعة البيئة المدرسية من جميع جوانبها ، ومتابعة أداء والنمو المهني للمعلمين وتشخيص الطلبة ، ووضع الخطط العلاجية الفاعلة .

وبين عطوفته إن مدير المدرسة الناجح الذي يمتلك مهارة الاتصال والتواصل داخليا وخارجيا، والقدرة على اتخاذ القرار وحل المشكلات ، والقدرة القيادية والتأثير في الآخرين ، وتحقيق الجودة الشاملة ، ومسايرة التطورات فائقة الجودة والتي تعتبر الجزء الهام التي يعتمد عليها المجتمع ويتأثر بمخرجاتها ونتائجها.

كل الشكر للمدرسة المستضيفة ممثلة بمديرتها المربية الفاضلة سماح المحاميد على حسن الضيافة والاستقبال وتهيئة المكان والتنسيق والتنظيم.

تمنياتنا للجميع بالتوفيق في الخدمة التربوية والتعليمية ، وسدد الله خطاكم.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني