accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

برنامج رفع الإستعداد لرياض الأطفال في مدرسة زنوبيا الثانوية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / برنامج رفع الإستعداد لرياض الأطفال في مدرسة زنوبيا الثانوية المختلطة

شارك

الاثنين, آب 2, 2021

تابع عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت برنامج رفع الإستعداد لرياض الأطفال في مدرسة زنوبيا الثانوية المختلطة .

وتحدث عطوفته عن أهمية هذا البرنامج بأنه يهدف إلى تحقيق مبدأ تكافو الفرص وتحقيق العدالة بين جميع الأطفال عن طريق رفع استعداد الأطفال الذين لم يتمكنوا من الالتحاق برياض الأطفال الحكومية أو الخاصة لإكسابهم أكبر قدر من الخبرات والفرص التعليمية التي اكتسبها الأطفال الذين التحقوا برياض الأطفال.

وأضاف عطوفته إن هذا البرنامج يكتسب من خلاله الأطفال المعرفة والمهارات التي ستعدهم للنجاح عندما يلتحقون بالصف الأول الابتدائي ، وذلك تعليمهم الحروف والأعداد والأنماط و الأشكال الهندسية ، وتدريبهم على الكتابة ، وهذا يتم اعداد الأطفال للدخول إلى الصف الأول الأساسي للعام الجديد في المجالات النمائية المختلفة والمعرفية والجسمية والصحية واللغوية والأخلاقية والدينية .

ومن جانب آخر حضر عطوفته موقف صفي لمتابعة تحصيل الطلبة ولاحظ تحسن مستوى الطلبة واستفادتهم من هذا البرنامج ، و متمنيا عطوفته التوفيق للجميع واستقبال عام دراسي حافل بالعطاء والانجاز.

وشكر عطوفته مديرة المدرسة المربية الفاضلة بهية الدغيمات على الإشراف والمتابعة والتنسيق وتوفير ما يلزم ، وخالص الشكر للمربية الفاضلة هيام الخطبا على جهودها المبذولة والإشراف والتدريب على هذا البرنامج.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني