accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

#المزاودة في زيارة تكريميه لذوي الطالب محمد عماد مطالقه الحاصل على المركز الثالث ( #اوائل_المملكه) بمعدل ٩٩.٦ في الفرع العلمي.

الرئيسية/ الاخبار / #المزاودة في زيارة تكريميه لذوي الطالب محمد عماد مطالقه الحاصل على المركز الثالث ( #اوائل_المملكه) بمعدل ٩٩.٦ في الفرع العلمي.

شارك

الأربعاء, آب 18, 2021

للنجاحات أناس يقدرون معناه وللابداع أناس يحصدونه . وعند التكريم نشعر بأن الامنيات قد تحققت و إيمانا بقيمة التميز و الابداع قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية الدكتور علي مزاوده صباح هذا اليوم بزيارة تهنئه ومباركة لأسرة الطالب محمد عماد مطالقة لحصوله على المركز الثالث (اوائل المملكه) بمعدل ( ٩٩.٦) بالثانويه العامه الفرع العلمي / لواء الوسطية / مدرسة

حطين الثانوية للبنين.

وقد كان في استقبال عطوفته عائلة الطالب محمد واقرباؤه مبدين شكرهم وتقديرهم وسعادتهم لهذه اللفتة الكريمه من عطوفته ومن رافقه حيث هنأ الدكتور علي المزاوده الطالب وأهله وأثنى على جهده واجتهاده مباركا لوالديه هذا التفوق و التميز الذي يفخر به كل أب و أم متمنياً لهم التوفيق والنجاح في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة .

كما ثمن عطوفته الدور الكبير لإدارة المدرسة ومعلميها لحسن متابعتهم واهتمامهم وعطائهم المتميز اتجاه ابنائنا الطلبه ودورهم في صقل مواهبهم و ابداعاتهم .

وقام عطوفته بتكريم الطالب محمد المطالقه بدرع تذكاري بحضور كل من رئيس قسم الامتحانات بالوكالة الاستاذ امجد لافي ومدير مدرسة حطين الاستاذ خالد متاينه ومسؤول الاعلام الاستاذ اسامه الصقور.

واختتم عطوفته الزياره بشكر اسرة الطالب على حسن الاستقبال وكرم الضيافه.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني