accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تنفيذ برنامج الفاقد التعليمي في مدارس اللواء

الرئيسية/ الاخبار / تنفيذ برنامج الفاقد التعليمي في مدارس اللواء

شارك

الأحد, آب 15, 2021

تابع عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت ومدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونه ، ومدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ حسين الطراونه ، رئيس قسم الإشراف التربوي الأستاذ عمر البوات تنفيذ برنامج الفاقد التعليمي في مدارس اللواء ؛ وذلك من خلال الزيارة لبعض المدارس والاطلاع على تقارير الزيارات التفقدية للمدارس من قبل المكلفين بالزيارة لأخذ التغذية الراجعة ومتابعة الملاحظات.

وأكد عطوفته على إنه تم توزيع ملازم الفاقد التعليمي على المدارس وتسليمها للطلبة والمباشرة في التدريس عليها ، وقد وصل عدد الطلبة المسجلين الملتحقين بهذا البرنامج ما يقارب (10000) طالب وطالبة ، والمشرفيين على البرنامج (٥٠٠) معلم ومعلمة .

وأشار عطوفته إلى إلتزام المدارس بالبروتوكول الصحي من حيث المحافظة على التباعد الاجتماعي وتوفر الكمامات والمعقمات ، ومواد التنظيف ، ووضع الملصقات في الممرات والجدران وداخل الصفوف تتضمن تعليمات وارشادات الوقاية من كورونا.

وبين عطوفته إن هناك متابعة دورية لمتابعة البرنامج من خلال زيارات المشرفيين التربويين ورؤساء الأقسام واعضاء الأقسام ، ومتابعة ما يستجد من قبل الوزارة حول البرنامج والعمل على تنفيذه ، وارسال التقارير اليومية إلى الوزارة.

ومتمنيا عطوفته للجميع التوفيق إن شاء الله وعاما دراسيا حافلا بالإنجاز والعطاء.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني