accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

افتتاح رياض الأطفال في مدرسة البوتاس الثانوية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / افتتاح رياض الأطفال في مدرسة البوتاس الثانوية المختلطة

شارك

الثلاثاء, أيلول 7, 2021

افتتح عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت والمدير التنفيذي والإداري في مدينة البوتاس السكنية السيد مهند الملاحمة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم و شركة البوتاس العربية رياض الأطفال في مدرسة البوتاس الثانوية المختلطة.

حيث رحب عطوفته بالمدير التنفيذي والإداري في مدينة البوتاس السكنية في الافتتاحية وقدم شكره على جهوده المميزة في دعم وتوفير ما يلزم من مستلزمات رياض الأطفال ، ذاكرا دور شركة البوتاس في الدعم المتواصل للتعليم من جميع الجوانب ، وشاكرا الإدارة المدرسية على التنظيم والمتابعة والتنسيق .

وأشار عطوفته إلى إن التعليم في مرحلة رياض الأطفال هو استثمار حقيقي في المستقبل ، خصوصا وأن الدراسات أثبتت وجود فرق كبير في أداء الطلبة الملتحقين برياض الأطفال مقارنة مع الأطفال الذين لم يلتحقوا بها، وهو فارق يستمر طيلة فترة الدراسة.

وتحدث المدير التنفيذي والإداري في مدينة البوتاس السكنية عن تقوية التواصل بين شركة البوتاس ومؤسسات المجتمع المحلي من خلال تقديم الدعم بكافة أنواعه وتعميق روح المتابعة والحرص المتواصل من قبل الشركة تجاه المجتمع مما يزيد روح التنافس وقوة الانجاز وجمال الأداء ، متمنيا المزيد من التقدم والتميز والارتقاء والابداعات وتحقيق الأهداف.

ومن جانب آخر قام عطوفته والمدير التنفيذي والإداري لمدينة البوتاس السكنية بزيارة تجوالية لغرف رياض الأطفال للاطمئنان على مجريات العمل ، وألتقى عطوفته بأولياء أمور الطلبة المرافقين لأبنائهم الملتحقين برياض الأطفال، حيث عبروا عن ارتياحهم وفرحهم لوجود رياض الأطفال في هذه المدرسة ، وشاكرين دور مديرية التربية وشركة البوتاس العربية على هذا الدعم.

وأكد عطوفته على إنه سيكون هناك زيارة تفقدية من قبل المشرف المختص برياض الأطفال وقسم التعليم العام لرياض الأطفال في المدرسة ؛ وذلك للإشراف ومتابعة مجريات العمل والتدريس ، وتقديم الدعم اللازم تربويا وتعليميا ، وسيتم توفير مدرسات رياض الأطفال للمباشرة في التدريس.

كل الشكر لشركة البوتاس على الدعم المباشر بتوفير المبني وما يلزم لرياض الأطفال ، وخالص الشكر لإدارة المدرسة ممثلة بمديرتها المربية الفاضلة ديانة طوقان على المتابعة والتنسيق والتنظيم.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني