accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في لواء البترا لعام 2020/2021م

الرئيسية/ الاخبار / حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في لواء البترا لعام 2020/2021م

شارك

الاثنين, أيلول 13, 2021

بسم الله الرحمن الرحيم
"يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات" صدق الله العظيم.
بمشاعر الفخر والاعتزاز كرّم عطوفة مدير التربية والتعليم للواء البترا د. محمد الشقيرات برعاية عطوفة متصرف لواء البترا د. بندر الزبن اوائل الثانوية العامة لعام 2020/2021م اليوم الاحد الموافق 12/9/2021 في بيت الشباب بحضور مدير الشؤون الادارية والمالية الاستاذ علي النعيمات ورئيس مجلس التطوير التربوي السيد خليفه هلالات باشراف ومتابعة قسم النشاطات بالمديرية وعلى رأسهم رئيس القسم د. سلطان العمرات وبالتعاون مع مديرية شباب لواء البترا
وقد وجه عطوفة المتصرف رسالة شكر لاولياء الامور الذين ساندوا ابنائهم الطلبة لتحقيق ما وصلوا اليه من نجاح وتفوق بفضل الله تعالى ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مواصلة مسيرتهم العلمية والمهنية وتطوير قدراتهم بما يخدم الدولة ويحقق مصالحها وتحقيق النجاحات والتميز خلال رحلتهم المقبلة بكل عزيمة واصرار.
ونيابةً عن اولياء الامور تحدث السيد احمد عقيلة الفرجات شاكرا جهود قطاع التربية من المعلمين والمعلمات على جهودهم المتميزة حيث انها لم تألُ جهداً في تقديم كل اسباب العلم والمعرفة ،كما القى الطالب رشيد رضوان الخليفات احد الطلبة المتميزين نيابة عن زملائه منوهاً ان نجاحهم كان لتكاتف جهود الاهل وقطاع التربية شاكراً المعلم الذي وقف لجانبه لإفراز هذا النجاح والتفوق .
وفي كلمه وجهها عطوفة د. محمد الشقيرات  للطلبة عبر عن سعادته بلقاء اليوم لتكريم أبنائنا وبناتنا الذين تربعوا على عرش التفوق والنجاح بمساندة ودعم مدارسهم ومعلميهم وأولياء أمورهم الذين أبدعوا في عطائهم فكان تفوق هؤلاء الطلبة ثمرة تعبهم وجهدهم طوال العام الدراسي رغم الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا وتبعاتها.
     وفي ختام الاحتفال تم تكريم الطلبة المتفوقين بالهدايا والدروع.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني