المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

الهواري يكرم أوائل طلبة الثانوية العامة في مدرسة جرش الثانوية للبنين

الرئيسية/الاخبار
الخميس, أيلول 16, 2021

 

تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الدكتور فيصل الهواري تم اليوم تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة من طلاب #مدرسة_جرش_الثانوية_للبنين والذين حصلو على معدلات من 90 الى 97.7 .

 

حضر التكريم ثلة من مشرفي مديرية تربية جرش و رئيس وأعضاء مجلس التطوير التربوي ورئيس إدارة الشرطة المجتمعية وأعضاء هيئة تدريس من جامعة جرش الأهلية.

 

هذا وكرم الدكتورةالهواري المرحوم بإذن الله رئيس قسم الإمتحانات السابق #موسى_محمد_جرادات وقام باستلام الدرع شقيقه السيد تركي جرادات "أبو شوكت " .

 

والقى #الدكتور_فيصل_الهواري كلمة إبتدئها بحمد الله تعالى والثناء عليه وذكر فضل العلم والمعلم في آيات القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة وقال أن هذا الجمع الكريم جاء مباركًا لطلابنا في الثانوية العامة على تفوقهم ، وأوصى الهواري الطلبة لبذل الجهود في كسب العلم ، وشدد على على التزامهم بالبروتوكول الصحي للخروج من هذه الجائحة اللعينة بأمان و وشكر الحضور على تلبية الدعوة وشكر تميز مدرسة جرش الثانوية للبنين بقيادة المدير أحمد العقيلي وكادره الإداري والتدريسي المميز .

 

وفي كلمة القاها مدير المدرسة السيد #أحمد_العقيلي رحب فيها بقائد المسيرة التربوية في جرش الدكتور فيصل الهواري وبالحضور الكرام ، وبارك لطلابه النتائج العظيمة في الثانوية العامة وبارك للطلاب العودة الميمونة للدراسة وأكد على التزام المدرسة بتطبيق أوامر الدفاع والبروتوكول الصحي .

 

وفي كلمة القاها رئيس المجلس التربوي #عادل_نظامي بارك لمديرية تربية جرش هذا الإنجاز المميز ورحب بالحضور وشكر للدكتور فيصل الهواري نشاطه الدائم ودعمه المتواصل للقطاع التربوي في جرش .

Print Friendly, PDF & Email